رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

كريم قاسم يكشف حقيقة اعتزال توفيق عبد الحميد بسبب ريهام حجاج

أعرب الفنان كريم قاسم عن سعادته البالغة، لمشاركة الفنان القدير توفيق عبد الحميد بمسلسل «يوتيرن»، الذي يعرض حاليا داخل السباق الرمضاني الحالي.

وقال، إنه سعيد جدا، ويشعر أنه محظوظ للمشاركة مع الفنان توفيق عبد الحميد في عمل فني، مشيرا إلى أن المشاهد التي تجمعه به قليلة، ولكنه فخور بها؛ لأنه فنان كبير، ويمتلك إحساسًا عاليًا للدور، وحزن بسبب قرار اعتزاله.

وعن اتهام ريهام حجاج  بأنها وراء اعتزال الفنان توفيق عبد الحميد، أضاف «قاسم»: «هذا الكلام عار تماما من الصحة، كلنا اتخضينا لما شفنا الخبر في هذا التوقيت، لكن أنا متفهم جدًا سبب اتخاذه هذا القرار، خاصة وأن ظروف العمل في العصر الذي نعيشه تتطلب تصوير الكثير من المشاهد في يوم واحد».

وتابع: «نقوم بتصوير مشاهد كثيرة في اليوم الواحد، وأقل يوم عمل يمتد لـ16 ساعة، وهناك أيام سيصل تصوير فيها 20 ساعة، أنا شاب وبعد الانتهاء أذهب للعلاج بسبب ظهري والتغذية، لذلك تفهمت سبب قراره، خاصة وأنه يعاني من مشاكل صحية، ويتعب كثيرًا في التصوير، لكن أتمنى أن يتراجع».

أخبار ذات صلة

مجــموعــة يــلا

مجموعة یلا نتعاون مع مھرجان دبي للریاضات الرقمیة لتعزیز تجربة الألعاب الإلكترونیة

أعــلنت مجــموعــة يــلا المحــدودة، الــتي تتخــذ مــن الإمــارات الــعربــية المتحــدة مــقراً لــها ومــالــكة أكــبر مــنصة. تــواصــل اجــتماعــي وألـعاب فـي الشـرق الأوسـط وشـمال إفـريـقيا، عـن تـعاونـها

الهجرة

وزيرة الهجرة تستقبل السفير أيمن مشرفة مستشار البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد لبحث التعاون في الملفات المشتركة

استقبلت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، السفير أيمن مشرفة، مساعد وزير الخارجية الأسبق، ومسئول ملف الأمريكتين بالمجلس المصري للشئون الخارجية، ومستشار