رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

نفوق 3 رؤوس ماشية في حريق هائل بالغربية

نجحت قوات الحماية المدنية في محافظة الغربية، في إخماد حريق نشب في حظيرة مواشي بقرية العتوة البحرية، ما أسفر عن نفوق 3 رؤوس ماشية، والتهام محتويات الحظيرة بشكل كامل.

وكانت البداية ، عندما تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور، يتضمن ورود بلاغ من شرطة النجدة، بنشوب حريق في حظيرة مواشي في قرية العتوة البحرية.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة قطور، إلى مكان الحريق، وتم الدفع بعدد من سيارات قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف، ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على النيران قبل امتدادها الى المنازل المجاورة، وتبين أن الحظيرة ملاصقة للمنزل، ووسط منطقة سكنية.

وتبين من تحريات الرائد سمير بحيري، رئيس مباحث مركز شرطة قطور، وضابط مباحث المركز، أن النيران التهمت كل محتويات حظيرة المواشي، وكان بها 3 رؤوس ماشية أثناء اندلاع النيران، ما أسفر عن نفوقها، وعدم وجود إصابات بشرية.

وحُرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيقات.

اقرأ أيضاً

اقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

الأولمبياد الدولي للمعلوماتية

افتتاح الأولمبياد الدولي للمعلوماتية في دورته السادسة والثلاثين بمشاركة وفود 96 دولة

افتتحت اليوم بمكتبة الإسكندرية فعاليات الدورة السادسة الثلاثين للأولمبياد الدولي للمعلوماتية (IOI)، التي تنظمه. الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا