رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

بيراميدز يطلب تعديل موعد مباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري

تقدم نادي بيراميدز بطلب رسمي إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة من أجل مراعاة ظروف الفريق المشارك في كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الأفريقية)، وتعديل موعد مباراة الفريق سيراميكا كليوباترا المقرر لها الأربعاء المقبل بالدوري المحلي .

وذكر بيراميدز في خطاب رسمي لرابطة الأندية المصرية المحترفة أعلن عنه من خلال مركزه الإعلامي اليوم السبت، أنه يتمني من مسؤولي الرابطة مراعاة ظروف عودته غدا الاثنين، وتعديل موعد مباراة الفريق المقررة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والمحدد لها مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الدفاع الجوي.

وأنهى فريق تي بي مازيمبي من الكونغو الديمقراطية مسيرة ضيفه بيراميدز المصري في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية)، بعدما تغلب عليه 2 / صفر، في وقت سابق اليوم الأحد، في إياب دور الثمانية للمسابقة القارية.

وصعد مازيمبي للدور قبل النهائي للبطولة، بعدما تعادل بدون أهداف مع بيراميدز في لقاء الذهاب، الذي جرى في العاصمة المصرية القاهرة يوم الأحد الماضي.

وافتتح كريستيان كوفي التسجيل لمازيمبي في الدقيقة 33، معوضا لركلة الجزاء التي أهدرها في الدقيقة 13، فيما أضاف فيليبس كونزومبي الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 44.

يشار إلى أن بيراميدز يحتل المركز الثالث حاليا في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة.

فريق ليفربول

مباراة اليوم الأخير ليورجن كلوب

يخوض فريق ليفربول مساء اليوم الأحد آخر مبارياته في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ولفرهامبتون. ويستضيف ملعب “الأنفيلد” مباراة الفريقين في الجولة الثامنة

أخبار ذات صلة