رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

إصابة 11 شخص في حادث تصادم سيارة ملاكي وميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي

أصيب 11 شخصًا بجروح خطيرة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، جراء وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، بالكيلو 100 اتجاه القاهرة، في نطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

وكانت البداية ، عندما تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة،  إخطارا من مركز وادي النطرون يفيد باستقبال المستشفى 11 مصابًا بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم جراء وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص على طريق مصر إسكندرية الصحراوي بنطاق ذات المركز، وجارِ عمل الفحوصات الطبية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة.

وعلي الفور، تم الانتقال لمكان البلاغ، وتبين  إصابة كلا من «ا.ع.ا»، 38 عاما، مقيمة بالإسكندرية، مصابة باشتباه نزيف بالمخ وكسر في الساق اليمنى، «ا.م.ي»، 5 سنوات، مقيم الإسكندرية، مصاب بجرح في فروة الرأس وكسر في الذراع اليسرى ونزيف في البطن، «ر.م.م»، 38 عاما، مقيم بالزقازيق، مصاب بكدمات متفرقة من الجسم وكسر في الحوض، «ا.خ.ح»، 26 عاما، مقيم بالإسكندرية، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، و«ا.ا.ع»، 27 عاما، مقيم سوهاج، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم.

كما أصيب في الحادث أيضا «م.ا.ش»، 30 عاما، مقيم بالإسكندرية، بكسر في الحوض، «م.ر.خ»، 34 عاما، مصاب باشتباه نزيف بالبطن، «ع.ع.م»، 23 عاما، مقيم بالإسكندرية، مصاب بكدمات متفرقة بأنحاء الجسم وكسر في الساق اليمنى، «ا.ص.م»، 28 عاما، مقيم حلوان، مصاب باشتباه نزيف بالبطن واشتباه ما بعد الارتجاج، «ح.ب.م»، 30 عاما، مقيم بالقاهرة، مصاب بكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، و«م.ص.ح»، 34 عاما، مقيمة بالقاهرة، ومصابة بكدمات وجروح قطعية في الذراع.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون العام لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

أخبار ذات صلة

عمرو طلعت

عمرو طلعت: تطويع التكنولوجيا لتعظيم دور اللغة العربية كجسر للتواصل مع الحضارات وإثراء المحتوى العربى الرقمى

شهد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا. المعلومات ومجمع اللغة العربية للتعاون فى تنفيذ التطوير المؤسسى