رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

مكتوب عليا الحلقة 21.. أكرم حسنى يتقمص شخصية صالح سليم بـ”الشموع السوداء”

يواصل مسلسل “مكتوب عليا” الحلقة 21 في تصاعد أحداثه بسبب أسرة “جلجل” أكرم حسني، وإصابته بالعمى المؤقت، وتقمصه لشخصية صالح سليم في فيلم “الشموع السوداء”.

ذهب “جلجل” أكرم حسني، إلى منزل زوجته “سلمى” وما زال مستمر في تقمص شخصية الفنان صالح سليم في فيلم “الشموع السوداء”، وساعده على الوصول إلى المنزل صديقة “سيد” محمود السيسي، والذي رفض “جلجل” أن يطلعه على الأوراق التي يحملها، ودخل “جلجل” إلى المنزل ليجد أمامه “والد “سلمى” هنادي مهنا، وجلس يتناقش معه في مرضه وإن الرؤوس تساوت بسبب إصابته هو الآخر.

مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

أخبار ذات صلة

وزارة الهجرة

وزارة الهجرة تنظم فعالية تحت شعار “اللغة العربية: مصدر الإلهام والإبداع” بالتعاون مع “اليونسكو” في قصر الأمير محمد علي بالمنيل

نظمت وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، فعالية تحت شعار “اللغة العربية: مصدر الإلهام والإبداع”، بالتعاون مع . ومنظمة التربية والعلوم والثقافة التابعة للأمم المتحدة “اليونسكو”