رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

جاريث بيل يغيب عن صفوف ريال مدريد في مباراة أوساسونا

أعلن نادي ريال مدريد اليوم الأربعاء أن النجم الويلزي جاريث بيل، سيغيب عن صفوف الفريق في المباراة المقررة أمام مضيفه أوساسونا اليوم الأربعاء ،ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولعب جاريث بيل 32 عاما 290 دقيقة فقط مع ريال مدريد في كل المسابقات هذا الموسم، وسجل هدفا واحدا خلال سبع مباريات، منها أربع مباريات شارك بها ضمن التشكيل الأساسي.

وفي بيان عبر موقعه على الإنترنت، أشار ريال مدريد إلى أنه تقرر “في اللحظة الأخيرة” غياب بيل عن مباراة اليوم.

وأضاف النادي ::”بيل لن يشارك في مباراة الليلة أمام أوساسونا.”

وسيرحل بيل عن ريال مدريد عند انتهاء عقده في يونيو المقبل، وقال روبرت بيج المدير الفني لمنتخب ويلز، مؤخرا إن بيل سيواصل “بالتأكيد” مسيرته على مستوى الأندية في الموسم المقبل، حيث يتطلع إلى المشاركة في كأس العالم المقررة في قطر.

ويتفوق ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني بفارق 15 نقطة أمام أقرب منافسيه، وسيتقدم خطوة هائلة أخرى نحو حسم لقب الدوري للمرة الخامسة والثلاثين في تاريخه، في حالة الفوز على أوساسونا.

أخبار ذات صلة

الإعلامية دعاء عامر

حفل زفاف نجل الإعلامية دعاء عامر

احتفلت الإعلامية دعاء عامر، يوم الجمعة 24 مايو، بزفاف ابنها، بحضور أصدقائها من نجوم الإعلام. وشهد حفل زفاف ابن دعاء عامر، حضور الإعلامية مفيدة شيحة،

السيسي يجتمع بالقيادات

السيسي يجتمع بقيادات النقل والموانئ

عقد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اجتماعاً مع الفريق كامل الوزير وزير النقل، والفريق أشرف عطوة قائد القوات البحرية، وعدد من قيادات القوات المسلحة،