رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بطريق «مصر – إسكندرية» الصحراوي

أصيب 3 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، جراء وقوع حادث انقلاب تروسيكل بطريق «مصر – إسكندرية» الصحراوي أمام منطقة الريف الأوروبي بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

وكان البداية ، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة ، إخطارا من مركز شرطة وادي النطرون، يفيد استقبال المستشفى 3 أشخاص مصابين بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم إثر وقوع حادث انقلاب تروسيكل أمام منطقة الريف الأوروبي بطريق مصر إسكندرية الصحراوي بنطاق ذات المركز.

وعلي الفور، تم الانتقال لمكان الواقعة، وتبين  إصابة كل من «م.ا.ع» 26 سنة، مقيم الفيوم ومصاب باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف في البطن وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم جراء وكسر في الساق اليمنى، «ع.م.ا» 4 سنوات، مصاب بكدمات متفرقة من الجسم وكسر في الساق اليسرى واشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف في البطن، «م.ر.ع»،16 سنة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم وكسر في الحوض واشتباه نزيف في المخ.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة والإسعافات الأولية، كما تم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات في الحادث.

أخبار ذات صلة