رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

لهذا السبب.. هاني البحيري وسمية الخشاب يتصدران الترند

تصدر الثنائي هاني البحيرى وسمية الخشاب ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد هجوم الأول على الأخيرة من خلال أحد البرامج الفنية، وهو الأمر الذي أشعل الأزمة.

وبدأت الأزمة، عندما ظهر الأول كضيف في أحد البرامج الفنية، وسؤاله عن رأيه فى طريقة لبس الأولى، وكان رده مفاجئا: «سمية صديقة له ولكنه لا يعجبه طريقة لبسها».

وقال إنه يرى أنها ترتدي ملابس لا تتناسب مع سنها ولاجسدها، مضيفا أنه إذا كان جسدها يساعدها على ارتداء ما تشاء، فلابد أن تختار ملابس معقولة تتناسب معها.

وردت الفنانة سمية الخشاب على كلامه من خلال تغريدة عبر صفحتها الخاصة على موقع تويتر، أعربت عن غضبها الشديد من تصريحاته، قائلة: «ياريت كل واحد قبل مايخبط في حد، ويقول كلمة مش إيجابية يبص على نفسه الأول، أو أحسن مينتقدش حاجة في حد تاني، وهو ما يعلم بيه إلا ربنا».

ولم تتوقف سمية عند هذا الحد، ولكن علق لها أحد المتابعين قائلا: «لو إنسان عادي ماشي، لكن لما يكون نجم والناس بتشوف أعماله، يبقى مش من حقه إنه يتصرف على راحته علشان حاجات كتير أوي لو الواحد اتكلم فيها مش هتخلص، الاحترام حلو، والإنسان يجب أن يظهر بصورة تخلي الناس تحترمه، وتقف جنبه هو دا النجاح».

وعادت الفنانة سمية الخشاب ترد للمرة الثانية من خلال تعليق لها: «ياريت كل واحد قبل ما يخبط في حد، ويقول كلمة مش إيجابية يبص على نفسه الأول، أو أحسن مينتقدش حاجة في حد تاني، وهو ما يعلم بيه إلا ربنا».

الفنانة مي عمر

مي عمر تظهر بمسلسل جديد رمضان 2025

تنافس الفنانة مي عمر، في موسم رمضان المقبل 2025 بمسلسل جديد من إخراج زوجها محمد سامي، وذلك بعد تعاونهما في مسلسل «نعمة الأفوكاتو» في رمضان الماضي 2024،

أخبار ذات صلة

AFS

شركة الخدمات المالية العربية AFSتطلق مراكز للبيانات لدعم توسعها الإستراتيجي وتعزيز تطوير البنية التحتية التكنولوجية في مصر

قامت شركة الخدمات المالية العربية (AFS)، المزود الرائد لحلول المدفوعات الرقمية وأداة تمكين التكنولوجيا المالية في. الشرق الأوسط وإفريقيا، بتوسيع نطاق تواجدها بشكل استراتيجي في