رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

بداية من بعد غد.. «الأرصاد» تكشف موعد تحسن الطقس في مصر

يبحث الكثيرون عبر المحرك العالمي «جوجل» عن موعد تحسن الطقس في مصر، وعليه يعرض موقع  «الاخبارية»، في إطار سلسلة الخدمات التي يقدمها للقراء على مدار اليوم، موعد تحسن الطقس في مصر وفق البيان الرسمي الذي صدر منذ قليل من الهيئة العامة للأرصاد الجوية في السطور التالية:

وبحسب بيان هيئة «الارصاد» فإن البلاد تشهد انخفاضًا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بدايةً من  بعد غد، الثلاثاء الموافق 19 أبريل، حيث تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض بمعدل يتراوح من 5 إلي 7 درجات مئوية.

وقال خبراء الأرصاد أنه بداية من الثلاثاء القادم وحتى السبت الموافق 23 أبريل يسود طقس مائل للحرارة نهارًا ومائل للبرودة ليلًا.

كما تنشط الرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الغربية وجنوبي سيناء والبلاد على فترات متقطعة.

كما يوجد فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق خفيفة متفرقة من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

حالة الطقس غدا

وجاء طقس الاثنين،خلال النهار تكون على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ومعتدل الحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

أما خلال ساعات الليل فيكون الطقس مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، معتدل الحرارة، على جنوبي سيناء والبلاد.

كما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة، كما تزداد فرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20% على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

أخبار ذات صلة

التعليم

مشروع رأس المال الدائم” بمدارس التعليم الفني يستهدف إكساب الطلاب الجدارات المطلوبة فى سوق العمل وإعداد فنيين مؤهلين للحصول على وظائف لائقة

فى ظل اهتمام فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتعليم الفنى، وتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بإكساب الطلاب والطالبات الجدارات المطلوبة فى

المشاط

المشاط: منصة موحدة بين شركاء التنمية تضم مجموعة البنك الدولي واليابان وفرنسا لتعزيز جهود الدولة في توسيع مظلة التأمين الصحي الشامل

كلمة للدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي ومحافظ مصر لدى البنك، حول أهمية منظومة التأمين الصحي الشامل، والتعاون الجاري مع البنك لدعم جهود الاستثمار في