رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

لست ضد مؤدي المهرجانات.. أبرز تصريحات الفنان أشرف ذكي ببرنامج العرافة

أشاد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “العرافة”، المذاع على شاشة “المحور بمسلسل الاختيار 3، قائلًا: “شاركت في المسلسل، وهو شرف كبير، وأؤكد أن كل فنانين مصر، يتمنون المشاركة حتى لو بدور صامت.. نجوم كبار وصف أول نفسهم يطلعوا ولو بنصف مشهد”.

وقال: “تحية لكل الأبطال، ودور المساعدة مع الوطن، فمشهد وأغنية قادرة على التغيير للأفضل.. مشاهد ومسلسلات غيرت قوانين.. دورنا يخدم بلدنا، وإحنا كلنا بنحب بلدنا”.

وأكد نقيب المهن التمثيلية، إن عدد من النجوم الكبار يقدمون مساعدات وأعمال خيرية ومبادرات لزملائهم المحتاجين، وهناك جروب مخصص لذلك، وهناك فنانين لديهم تفاعل كبير في هذا الإطار، مثل هشام ماجد ومصطفى خاطر، وأحمد زاهر وصابرين، وريهام حجاج، ودنيا سمير غانم.

وواصل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، هجومه ضد حلا شيحة؛ بسبب تصريحاتها الأخيرة حول الفن والفنانين، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة.

وقال ، عن عودة حلا شيحة لنقابة المهن التمثيلية: أخطأت وغلطت في عودتها مرة أخرى للنقابة، فيه ناس اعتزلت في هدوء وعشان لما يرجعوا ميكنش شكلهم وحش.. وحلا شيحة لم يعد لها مكان بالنقابة ولن يكون لها مكان مرة أخرى.

وتابع أشرف زكي: تعظيم سلام لحلا شيحة ودرست لها في المعهد ولها حق الانسحاب.. إحنا بنحب مهنتنا.. هي طيبة وعزيزة وخلافنا في شرف المهنة والزملاء.

وتعجب أشرف زكي، من تصرف حلال شيحة بعد طلبها حذف بعض المشاهد مع الفنان تامر حسني، في فيلمهما الأخير، مؤكدًا على عدم عودتها للنقابة مرة أخرى، قائلًا: أكيد أنا مش هكون موجود، لأني لو موجود فكلامي واضح.

وهاجم نقيب المهن التمثيلية، ورش التمثيل والمكاتب التي تستغل الشباب، قائلًا: مش عارف ألاحق من ورش التمثيل ومكاتب الكاستينج.. موضوع ولا أعلم مدى تبعيتهم، لكن فوجئت بفتاة أرسلت لي وأبلغتني إن منتج قالها تدفعي كذا عشان تمثلي.. فيه تحرش وما خفي كان أعظم.. فهناك من ينتحل شخصيتي، ويعطي مواعيد باسمي.

ورد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على حقيقة مجاملته للفنان هاني شاكر، ضد مؤدي المهرجانات، قائلًا إن هناك نص صريح يؤكد أنه لا بد من موافقة المهن التمثيلة لتصريح المهن الموسيقية.

وواصل وتابع:”: لست ضد مؤدي المهرجانات ولكن لا يمكن اختراق القوانين واللوائح ، ولن أمنحهم تصاريح، أنا ضد المنع، ولكن أيضًا ضد اختراق القوانين، وأرى أنهم أمر واقع، ولهم جمهور ويجب أن يكون هناك حل من خلال نقابة المهن الموسيقية.. وكما يقول المثل إن جالك الغصب أعمله بجميلة، ولذا أؤكد أنهم موجودين ولذا لا بد من حل لمطربي المهرجانات”.

وناشد  الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، بالتشاور والحوار وإيجاد حلول مع مطربي المهرجانات، قائلا: “أناشده بالحل، والجلوس مع مطربي المهرجانات”، مازحا: “إن لم تمنحهم تصريح فالعقاب إني هغني”.

وقال:”إنه من الجيل العاشق لكوكب الشرق أم كلثوم، مضيفًا: “لو كنت مسئول في مصر، لجعلت صوت أم كلثوم وعبد الوهاب وفريد الأطرش وعبد الحليم وفايزة ونجاة وشادية، في الميادين والقطارات ومحطات المترو.. صوتهم علاج”.

واعلنت الإعلامية بسمة وهبي عن استضافة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في برنامج “العرافة”، الذي يذاع على قناة المحور.

وقالت بسمة وهبي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: انتظرونا اليــــوم ع الفطار الساعة 6:15، وحلقة جريئة وقوية جداً مع نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي في ضيافه الإعلامية بسمة وهبة في “العرافة”.

وأضافت: سيفجر الكثير من الأسرار والإعترافات الصادمة التى لم يفصح عنها من قبل.

أخبار ذات صلة

وزير البترول

وزير البترول : استقبل السيناتور أدولفو اورسو وزير الشركات وصُنع في إيطاليا الذي يزور القاهرة حاليا

استقبل المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، السيناتور أدولفو اورسو. وزير الشركات وصُنع في إيطاليا الذي يزور القاهرة حالياً