رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

ابرز أحداث الحلقة 13 من مسلسلات رمضان 2022

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وهدير أبو زيد، تقريرا تليفزيونيا بعنوان «أحداث مشوقة في الحلقات الـ13 من مسلسلات رمضان».

حيث شهدت الحلقات الثالثة عشرة من مسلسلات رمضان أحداثا مشوقة،  اثارت اعجاب الكثيرين.

ففي مسلسل الاختيار 3، التقى وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي بضابط المخابرات الحربية مصطفى خليفة الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا، وأكد على أنه أرسل له الشكر وزملاءه على المجهود الذي يبذله، كما التقى محمد مرسي الرئيس المعزول، وأكد له، على أن المساس بالقوات المسلحة أمر غير مقبول ولن يكون مقبولا بأي شكل.

وفي مسلسل العائدون كشف ضابط المخابرات العامة لعلاء، حقيقة اختفاء أحد زملائه في القناة قسريا، في الوقت الذي أعلنت فيه الدولة المصرية عدم دخوله البلد أصلا، وأكد على أن الزميل انضم إلى تنظيم داعش الإرهابي وغير اسمه إلى «أبو جلال المهاجر»، وقال له إنه سيكون مدخله لاختراق التنظيم.

وشهد مسلسل ملف سري الذي يقوم ببطولته الفنان هاني سلامة أحداثا كثيرة مشوقة، حيث وجد رجلا تعرض للإغماء واكتشف أنه الفنان يوسف المالكي وأبلغ الشرطة التي اصطحبته إلى المستشفى، وكانت المفاجأة أن يوسف لم يتعرف على زوجته وذويه، وأكد الطبيب على أنه فقد الذاكرة، لكنه لا يعاني من أي مرض مزمن، وبالتالي فإن هذا الأمر سيكون مؤقتا.

ومسلسل جزيرة غمام للمؤلف عبدالرحيم كمال يواصل الحصول على إعجاب المشاهدين، ففي الحلقة الثالثة عشرة، طلبت مي عز الدين من أحمد أمين أن يعلمها القراءة والكتابة ويساعدها في العثور على قبر والدها، وطلب ابن هلالة أن يتزوج من ابنة العمدة ووافقت، لكن والدها يرى أنها تستحق شابا أفضل منه.

أخبار ذات صلة

التضامن الاجتماعي

وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل المدير المقيم لهيئة إنقاذ الطفولة..ويستعرضان أوجه التعاون في تطوير منظومة الكفالة وبرنامج فرصة للتمكين الاقتصادي

استقبلت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي السيد ماتيو كابرو المدير المقيم لهيئة إنقاذ الطفولة، والوفد المرافق له، وذلك بحضور المستشار محمد عمر القماري المستشار