رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

رنا رئيس بعد القفز في «نجوم السماء»: فخورة ببلدي

بعد تجربة القفز التي قامت بها  الفنانة رنا رئيس، قالت خلال استضافتها في برنامج «نجوم السما»، الذي يُعرض على القناة الأولى اليوم، إن آخر مغامرة عاشتها كانت في لبنان، مبينة أن أكثر شيء يحمسها للمغامرة هو حبها لفعل شيء جديد، والمغامرة دائما تكون في التجربة نفسها.

وأضافت «رئيس»، أنها كانت تتمنى أن تكون مع أمها وأختها في المغامرة الخاصة بالقفز من الطائرة في أسوان واتصلت بهم ليدعو لها، مؤكدة أنها لا تخاف من القفز من الطائرة.

وأشارت، أنها تغني الأغاني الشعبي والراب وغنت أغنية الفنان ويجز المسماة البخت، متابعة: «أنا هستمتع ببلدنا الحلوة انهارده بالقفز من الطائرة، أنا مبسوطة أوي، أنا شوفت من فوق حاجات كتير ومن كتر منا مبسوطة كنت فخورة أوي إني مصرية وفخورة ببلدي، اللي عندها إنتاج أكبر مجمع طاقة شمسية في العالم، أنا بفتخر إني مصرية وعندنا تطورات كتيرة ونقدر نعمل حاجات بجد كتيرة، وأسوان من أحلى الأماكن اللي في الحياة».

وحرصت الفنانة رنا رئيس على الدخول إلى ستديو التصوير على جمل وزفة نوبية من أجل أن تسمتع بأجواء الاحتفالات النوبية، وأهدتها طفلة قبعة نوبية مزركشة، وتراقصت على أنغام الدف النوبي الجميل على إيقاع الخماسي للموسيقى وسط احتفاء أهالي النوبة بها.

أخبار ذات صلة

وزير الزراعة

بعد أدائه اليمين الدستورية: وزير الزراعة: توجيهات من القيادة السياسية الاهتمام بالفلاح وتوفير مستلزمات الإنتاج

أكد علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الجديد أن هناك توجيهات من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالفلاح وتوفير مستلزمات الإنتاج وبكل ما