رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

كونتي يقود توتنهام أمام برايتون بعد غياب بسبب كورونا

يعتزم الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام التواجد على مقاعد البدلاء لقيادة فريقه أمام برايتون يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك بعد غيابه لفترة بسبب تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن المدرب الإيطالي جاءت عينته إيجابية الاسبوع الماضي، عقب الفوز على أستون فيلا وذلك بعدما ظهرت عليه أعراض خفيفة لكنه الآن يشعر بأنه في حالة أفضل.

وتواجد كونتي في تدريبات الفريق هذا الاسبوع مع مراعاة المسافة الاجتماعية، وسيقود الفريق بشكل طبيعي في المباراة.

وقال كونتي: “بعد مباراة أستون فيلا بيوم ، شعرت ببعض الأعراض الخفيفة، كان هناك ألم في حلقي لذلك طلبت إجراء فحوص الكشف عن فيروس كورونا وجاءت العينة إيجابية”.

وأضاف: “أنا بخير وفي أفضل حال، بالطبع كان اسبوعا غريبا بالنسبة لي، وكذلك للاعبين الذين اعتادوا خوض الحصص التدريبية معي، ليس فقط مع الجهاز المساعد”.

وتابع: “لكن الأمور سارت على ما يرام والجهاز المعاون قام بعمل رائع، لقد حضرت الحصص التدريبية من مسافة، وأعتقد أنني سأكون متواجدا على مقاعد البدلاء يوم السبت”.

وأوضح كونتي: “بالنظر إلى طول المدة منذ أخر اختبار للكشف عن كورونا أجريته، أعتقد أنه يمكنني التواجد على مقاعد البدلاء يوم السبت”.

وفي الوقت الذي سيتواجد فيه كونتي في ملعب توتنهام، فإن مات دوهيرتي الظهير الأيمن للفريق سيغيب حتى نهاية الموسم بعد إصابة في الركبة في المباراة التي فاز بها الفريق على أستون فيلا.

ولن يخضع اللاعب لعملية جراحية، لكنه ليس لديه فرصة للتعافي والعودة في الوقت المناسب.

ويحتل توتنهام المركز الرابع في الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة.

أخبار ذات صلة

مجــموعــة يــلا

مجموعة یلا نتعاون مع مھرجان دبي للریاضات الرقمیة لتعزیز تجربة الألعاب الإلكترونیة

أعــلنت مجــموعــة يــلا المحــدودة، الــتي تتخــذ مــن الإمــارات الــعربــية المتحــدة مــقراً لــها ومــالــكة أكــبر مــنصة. تــواصــل اجــتماعــي وألـعاب فـي الشـرق الأوسـط وشـمال إفـريـقيا، عـن تـعاونـها

الهجرة

وزيرة الهجرة تستقبل السفير أيمن مشرفة مستشار البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد لبحث التعاون في الملفات المشتركة

استقبلت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، السفير أيمن مشرفة، مساعد وزير الخارجية الأسبق، ومسئول ملف الأمريكتين بالمجلس المصري للشئون الخارجية، ومستشار