رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

شوّهوا جسدها… تحقيقات موسعة مع سيدة ونجلتها للتعدي علي فتاة داخل مول

نيابة القاهرة الجديدة

فتحت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الاربعاء، تحقيقات موسعة في واقعة القبض على سيدة وابنتها شوهتا جسد فتاة بـ70 غرزة بمنطقة القطامية، وكلفت النيابة بسرعة وصول تحريات المباحث للوقوف علي ملابستها وظروفها، كما طالبت  النيابة بالاستعلام علي الحالة الصحية للمجني عليها، واعداد تقرير طبي واف عما بها من إصابات تمهيدا لسؤالها، كما أمرت النيابة بأستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم حول الحادث، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة.

تلقى قسم شرطة القطامية بلاغا من «ع ع»، 16 سنة يفيد بالتعدي على فتاة وإصابتها بجروح خطيرة بالوجه والجسد، وعلى الفور انتقلت قوة من رجال المباحث، وبالفحص تبين تعدي فتاة ووالدتها على الفتاة للانتقام بسبب خلاف سابق منذ عام بأحد المولات.

وبسؤال المصابة قررت بوجود خلافات سابقة بينها وبين المتهمتين قامتا على إثرها بالترصد لها والتعدى عليها.

وألقي القبض على المتهمتين، وبمواجهتما اعترفتا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة رقم 3336 القطامية، وتولَّت النيابة التحقيقات.

وزارة الصحة والسكان

الصحة والسكان: تنشيط الاجراءات الوقائية الصحية عبر المنافذ بعد إعلان “الصحة العالمية”الجدري طارئ صحي عالمي يستدعي القلق

قامت وزارة الصحة والسكان بتنشيط الإجراءات الصحية الوقائية المقررة عبر المنافذ البرية والبحرية والجوية، في ضوء المتابعة المستمرة للحالة الوبائية للمرض والمنشورات الدورية ذات الصلة،

أخبار ذات صلة

الأولمبياد الدولي للمعلوماتية

افتتاح الأولمبياد الدولي للمعلوماتية في دورته السادسة والثلاثين بمشاركة وفود 96 دولة

افتتحت اليوم بمكتبة الإسكندرية فعاليات الدورة السادسة الثلاثين للأولمبياد الدولي للمعلوماتية (IOI)، التي تنظمه. الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا