رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

تفاصيل اعلان الشركة المصرية للاتصالات “WE” لشهر رمضان ٢٠٢٢

تصدر اعلان الشركة المصرية للاتصالات “WE” «رمضان هو هو.. فرحتنا هي هي» قائمة مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب YouTube في جميع أنحاء العالم.

وحقق الاعلان نحو 4.680 مليون مشاهدة خلال الـ 24 ساعة الماضية نجح خلالها في جمع 6294 اعجاب ليكون المحتوى العربي والأفريقي الوحيد في قائمة أكثر 50 مقطع مشاهدة على يوتيوب.
وتعتبر شركة we واحدة من أبرز وأهم شركات الاتصالات في مصر، ويعتبر إعلان we الجديد واحدا من أبرز الإعلانات التي ظهرت في رمضان الحالي.

وشارك في الاعلام كل من الفنانة المتألقة ياسمين عبد العزيز ونجم الكوميديا كريم محمود عبد العزيز، والإعلان من إخراج هادي الباجوري.

واتسم الإعلان بخفه الدم والمرح حيث أصبحت كلمات الإعلان تترد على السنة الكثير من المصريين، وجاءت كلماته كالتالي:
«الو.. ازيك يا.. وازى ماما.. وبابا ازيه ازيه .. ازى طنط.. ازى البنت .. واحمد وكريم.. رمضان كريم..ينعاد علينا بالخير وادينا.. كنت بقول ايه ؟ اه .. الو .. ازى طنط».

وأضاف الاعلان حالة من البهجة و السرور على قلوب المصريين عامة والمسلمين خاصه بمناسبه شهر رمضان الكريم .

وتقوم فكرة الاعلان على التواصل بين الأشخاص بعد انتهاء جائحه كورونا التى كانت سببا فى التبعاد بين الناس رمضان الماضى .

ويجسد خلال الاعلان كل من الفنان كريم محمود عبد العزيز عدة شخصيات، كما تظهر الفنانة ياسمين عبد العزيز أيضا بعدة شخصيات مختلفة، ويظهران في الإعلان بأنهما زوجان من طبقات اجتماعية مختلفة يجمعها فقط كثرة الاتصالات.

وجسد كريم محمود عبد العزيز خلال الإعلان شخصية عبد الغفور البرعي والتي مثلها الفنان الكبير نور الشريف في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي.

كما قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بتجسيد شخصية الدادة دودي والتي مثلتها في فيلم من بطولتها عام 2008.

ووجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز رسالة شكر عبر حسابها انستجرام ، حيث كتبت “شكرا لكل كرو العمل ، شركاء النجاح اللى اجتهدوا وتعبوا علشان الاعلان يطلع بالمستوى ده”.

وعلق مبروك عطية علي الإعلان ، حيث نشر مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية يوتيوب ، وتحدث من خلاله عن تأثير اعلام الفنانة ياسمين عبدالعزيز .

وأشار إلى أن هناك سيدة كتبت ” منها لله ياسمين .. خلتنى كل لما اسلم على حد اقوله ازيك يا ” وهى الجمله الشهيرة من الإعلان.

وقال ، “اقول لياسمين برافو لأنها اثرت ف الناس”.

وعلق الاعلامى عمرو اديب ، أيضا على الاعلان ، حيث وجه رسالة للفنانة ياسمين عبد العزيز يطالبها فيها بالعودة لتقديم أعمال كوميدية،

حفلات عيد الربيع

10حفلات بمناسبة عيد شم النسيم

يستعد عدد كبير من الفنانين والفنانات لحفلات عيد الربيع وشم النسيم ، وهناك من بدأ الاحتفال بالفعل خلال الأيام الماضية وهناك من يستعد لتحضير حفلته

أخبار ذات صلة

وزير العمل

وزير العمل يستمع من مُمثلي “الإتصالات” إلى خطة عمل”منصة البنية المعلوماتيه لسوق العمل”..ويوجه بسرعة “الإنجاز”..

إلتقى حسن شحاتة وزير العمل ،اليوم الثلاثاء ،بديوان عام “الوزارة” ،بمُمثلي وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات ،. بشأن عرض خطة العمل الخاصة بمنصة البنية المعلوماتية والمنظومة