رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخرين في مشاجرة دامية بالفيوم

شهدت قرية النصارية التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم،  واقعة، اثارت زهر وهلع الاهالي، وذلك بعد نشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب لهو الأطفال، وتدخلت النساء، ثم الرجال في المشاجرة، التي بدأت بمشادة كلامية قبل الإفطار، واشتعلت بعد منتصف الليل، حيث تجّمع كبار القرية عقب انتهاء صلاة التراويح لحل الخلاف بين العائلتين ونبذ العنف بينهما نظراً لأنّهم جيران، إلا أنّه خلال جلسة الصلح دخل أحد الأشخاص من طرفي العائلة وضرب كبير عائلة الطرف الآخر، بآلة حادة على رأسه فأراده قتيلاً في الحال.

وكانت البداية ، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد حسام أنور رئيس مباحث المديرية، يفيد ورود بلاغاً من العميد خالد حسن مأمور مركز شرطة أبشواي، بمقتل شاب في  العقد الرابع من العمر على يد جاره، ونشوب مشاجرة بين عائلتين في قرية النصارية بنطاق المركز.

وعلي الفور، تم الانتقال لمكان البلاغ ، وتبينّ مصرع  « ا.س.ن»، 40 عاماً، على يد «م.ب.ع»، 38 سنة، إثر تلقيه ضربة بآلة حادة على الرأس، خلال جلسة عرفية بحضور كبار العائلات بقرية النصارية، لحل الخلاف بين العائلتين والذي نشب قبل الإفطار بسبب لهو الأطفال.

وعقب مقتل أحد أفراد العائلتين، اجتمع أفراد عائلته حاملين الأسلحة البيضاء والشوم، وهرعوا إلى منزل أسرة القاتل، ونشبت مشاجرة بينهما، وقع خلالها العديد من المصابين، وحاول الجيران التدخل بينهما إلا أنّهما فشلا فأبلغا الشرطة على الفور، فيما فر القاتل هارباً إلى خارج القرية فور ارتكابه جريمته.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على المشاجرة بين الطرفين، وفرضت كردوناً أمنياً بالقرية لمنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى، كما جرى القبض على عدد من طرفي المشاجرة، فيما يكثف ضباط مركز شرطة أبشواي من جهودهما لضبط القاتل الذي فر هارباً ومعه أداة الجريمة.

وتم نقل جثة المجني عليه إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف الجهات المختصة، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

وزارة الصحة والسكان

الصحة والسكان: تنشيط الاجراءات الوقائية الصحية عبر المنافذ بعد إعلان “الصحة العالمية”الجدري طارئ صحي عالمي يستدعي القلق

قامت وزارة الصحة والسكان بتنشيط الإجراءات الصحية الوقائية المقررة عبر المنافذ البرية والبحرية والجوية، في ضوء المتابعة المستمرة للحالة الوبائية للمرض والمنشورات الدورية ذات الصلة،

اقرأ أيضاً

اقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

وزير التموين

وزير التموين يلتقي مجلس ادارة الشركة المصرية السودانية لمتابعة موقف التعاقدات من اللحوم.

التقى اليوم السيد الدكتور شريف فاروق- وزير التموين والتجارة الداخلية، مجلس إدارة الشركة المصرية السودانية للتنمية. والاستثمارات المتعددة، والتي تساهم فيها الشركة القابضة للصناعات الغذائية