رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

بيرنلي ينهي مسلسل هزائمه بفوز مثير على إيفرتون بالدوري الإنجليزي

وضع بيرنلي حدا لمسلسل هزائمه الذي استمر في مبارياته الأربع الأخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق فوزا مثيرا 3 / 2 على ضيفه إيفرتون، اليوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من المرحلة التاسعة عشر للمسابقة.

وارتفع رصيد بيرنلي بهذا الفوز إلى 24 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع)، متأخرا بفارق نقطة عن إيفرتون، صاحب المركز السابع عشر.

وبادر ناثان كولينز بالتسجيل لمصلحة بيرنلي في الدقيقة 12، قبل أن يرد إيفرتون بهدفين عن طريق ريتشارليسون في الدقيقتين 18 و41 من ركلتي جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف 2 / 1.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أحرز جاي رودريجيز هدف التعادل لبيرنلي في الدقيقة 57، فيما تكفل ماكسويل كورنيه، بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 85.

التنمية المحلية

“التنمية المحلية × أسبوع”

أصدر المركز الإعلامي التابع لوزارة التنمية المحلية، “الانفوجراف الأسبوعي” في نسخته الـ ٨٦ حول حصاد أهم الأنشطة. والفعاليات التي قام بها اللواء هشام آمنة وزير

أخبار ذات صلة

وزير الدولة للإنتاج الحربى 

” وزير الدولة للإنتاج الحربى ” يستقبل ” رئيس لجنة الصناعة العسكرية الأرمينية ” لبحث أوجه التعاون المشترك

استقبل المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربى  أرتيوم ميهرابيان رئيس لجنة الصناعة العسكرية. التابعة لوزارة صناعة التكنولوجيا الفائقة لجمهورية أرمينيا وبحضور السيد