رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

اللي هيجيب سيرتك هقصف جبهته هو والمعلم.. محمود المهدي يوجه رسالة لمنة عرفة

كتبت: دينا لاشين

وجه محمود المهدى، رسالة إلى زوجته الفنانة منه عرفة، عبر حسابه الشخصى لموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، بعد إعلانه أمس عن عدم طلاقة من الفنانة منه عرفه .

وكتب محمود المهدى عبر خاصية “استورى”، كملى فى شغلك .. انتى صح هما مش عايزين حد نضيف أو حد ينشر الاحترام واللى هيجيب سيرتك هقصف جبهته هو والمعلم.

وكشف الفنان محمود مهدي عن مفاجأة بشأن طلاقه من الفنانة منة عرفة حيث رد محمود المهدي على الفنانة منة جلال بعد هجومها على منة عرفة .

وكتب محمود المهدي عبر صفحته: “يابت ده وانتي رايحة أنا راجع، ماتهدى على نفسك انتى والكبيرة بتاعتك أنا معرفش ديانتكم إيه”.

وتابع: “والله بس منة لسه على ذمتي، ومسمحش لحد من الوسط النضيف أوي بتاعكم يجيب سيرتها، ويا جماعة أنا متكفل بالفرح ليها هي والمعلمة بتاعتها والله أد كلامي”.

وشنَّت الفنانة منة جلال، هجومًا حادًا على الفنانة الشابة منة عرفة، بعد رفض الأخيرة تدخل الفنانة إلهام شاهين في مشاكلها الفنية التي تصدرت الساحة مؤخرًا وأثارت جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكتبت ، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: «منة عرفة أنتى رصيدك إيه عشان تتكلمى بالطريقة دي وبالأسلوب غير المحترم فى برنامج، على النجمة إلهام شاهين».

وأضافت «طب حتى احترمى فرق السن وقولى أستاذة مش أنتى»، متابعة «شوفوا لها حد يتجوزها ويخلصنا.. إيه الأسلوب ده؟!.. اتعلمى حتى من الأجيال اللى قبلك عشان تعرفى تحترمى النجوم الكبار.. مرار طافح بجد».

ورفضت موقف الفنانة إلهام شاهين، وفرض رأيها فيما يتعلق بالمشاهد الساخنة في الأعمال الفنية، خاصةً وانها انفصلت عن زوجها الفنان محمود المهدي منذ شهر تقريبًا بسبب تلك الأزمة، حيث قالت في حوارٍ تليفزيوني مؤخرًا في رسالة لـ إلهام شاهين: «احتفظي برأيك لنفسك.. محدش طلب رأيك هو إحنا لازم نتباس ونتحضن عشان نمثل».

وخلال حديثها أشارت إلي أن انفصالها عن محمود المهدي مؤخرًا، لم يقع رسميًا حتى الآن، قائلة: «أنا بحبه جدًا، وبكن له كل الاحترام والتقدير، وزعلانة أكيد من اللي حصل»، مضيفة: «إحنا أول مرة أعلنا الانفصال مكنش الطلاق لسه تم، خدنا قرار الانفصال عن بعض بس محصلش رسميًا على الورق، والمرة ديه إحنا ماشيين في الإجراءات لأن فيه تفاصيل ما بينا كتير لازم نخلصها الأول عشان يتم الانفصال».

أخبار ذات صلة

المشاط

المشاط وزيرة التعاون الدولي تُشارك في قمة المؤسسة الدولية للتنمية IDA بكينيا.. والاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض

شهدت وزارة التعاون الدولي، خلال الأسبوع الماضي، العديد من الفعاليات والاجتماعات في إطار الدور الذي تقوم به الوزارة لتدعيم العلاقات الاقتصادية مع شركاء التنمية متعددي

التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: المراجعات النهائية لمناهج الشهادتين الإعدادية والثانوية تشهد إقبالا كبيرا في محافظات الجمهورية

تشهد المراجعات النهائية التي وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بتنظيمها بمختلف المديريات التعليمية للصف الثالث الإعدادي والصف الثالث الثانوي بداية من

سويلم

سويلم يلقى تقريراً بشأن إنطلاق المرحلة الثانية من “برنامج السفراء لمشروع تعزيز التكيف مع التغيرات المناخية”

تلقى  الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والري تقريراً بشأن إنطلاق المرحلة الثانية من “برنامج السفراء لمشروع تعزيز التكيف مع التغيرات المناخية فى منطقتى الساحل

وزيرة الهجرة

برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني.. وزيرة الهجرة تشارك في قداس عيد القيامة المجيد بالكاتدرائية المرقسية

شاركت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، في قداس عيد القيامة المجيد في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا