رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

جولة في المحافظات”مشروعك” يقدم تمويلات بـ23 مليون جنيه

أخبار كثيرة شهدتها محافظات الأمس، ففي بني سويف، أعلن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف أن إجمالي قيمة المشروعات الممولة والمنفذة عن طريق “مشروعك” بلغ 165 مشروع بقيمة تمويل بلغت 23 مليون و799 ألف ووفرت 215 فرصة عمل.

وعرض برنامج “صباح الخير يا مصر”، الذي يعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وهدير أبو زيد، تقريرا تلفزيونيا بعنوان “جولة في المحافظات .. “مشروعك” يقدم تمويلات بـ23 مليون جنيه”.

في دمياط، قال الدكتور عبدالجواد وكيل وزاةر الصحة، إنّ إدارة الرعاية الأساسية استطاعت تقديم خدماتها لـ466 ألف مواطن خلال الربع الأول من عام 2022، ذلك عن طريق المراكز الطبية والوحدات الصحية المنتشرة في ربوع المحافظة.

وفي الشرقية، قال اللواء دكتور إبراهيم محمد متولي مدير مديرية الطب البيطري في الشرقية إن في إطار الحملة القومية للتحصين ضد مرض التهاب الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع، حصنت المديرية عن طريق 180 لجنة بتحصين 344 ألف و108 رأس ماشية، وفي كفر الشيخ، تم توزيع 6 آلاف كرتونة مواد غذائية على الأسر احتياجا في 50 قرية، ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” https://www.youtube.com/watch?v=WzMsDdEEj14

أخبار ذات صلة

المملكة

المملكة تعلن عن خطة لتنفيذ مشروعات إغاثية وإنسانية في السودان والدول المجاورة بقيمة 61 مليون دولار

أكد معالي المستشار بديوان المملكة المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور. عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة أن الروابط الوثيقة بين المملكة العربية السعودية