رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

دينا الشربيني تتحدث لأول مروة عن انفصالها عن عمرو دياب

كتبت: دينا لاشين

تحدثت الفنانة دينا الشربيني لأول مرة عن انفصالها عن الفنان عمرو دياب، وذلك خلال حديث لها مع الإعلامية شيرين عرفة في أولى حلقات برنامج «أدينا بندردش»، والذي يعرض عبر حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت  عن انتقادات الجمهور لعلاقتها بعمرو دياب: «النقد كان غير إنساني، وأنا عامةً لا أركز على انتقادات الجمهور بسبب مشكلة قديمة في حياتي، ولكن كل ما يهمني هم أهلي».

وأضافت: «بعد الانفصال تعبت بصورة كبيرة، وأثناء وجودي في مهرجان الجونة، قمت بعمل دايت قوي وعلى إثره ساءت حالتي الصحية وتم نقلي لمستشفى الجونة هناك».

وأشارت إلى أنها دوما تشعر بأن الله يحبها ويحميها من أي مشاكل تتعرض لها.

وعن سبب رفضها الدائم عن الحديث عن علاقتها بعمرو دياب وسبب الانفصال قالت: «من البداية لم يكن أحد مننا يتحدث عن العلاقة لأنها علاقة تخصنا، وبعد الانفصال لم يعد لي الحق الحديث عن حياة شخص آخر ليس لي علاقة به».

وأكدت ان عمرو دياب إنسان محترم للغاية وناجح في حياته، مؤكدة أن كل منهما سيظل يتذكر الأيام الجميلة التي عاشها مع الآخر.

وسخرت دينا الشربيني خلال اللقاء من الشائعات التي دارت عنهما، ومنها الحمل، قائلة: «الناس خلوني حامل 4 مرات»

أخبار ذات صلة

قصواء الخلالي

قصواء الخلالي بعد فوز «القاهرة الإخبارية»بجائزة التميز الإعلامى العربي 2024:«حقًا القاهرة عاصمة الخبر»

ثمنت الإعلامية قصواء الخلالي فوز شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بجائزة “التميز الإعلامي العربي” لعام ٢٠٢٤. ممثلة فى قناة القاهرة الإخبارية وذلك خلال فعاليات اجتماعات وزراء

مجلس الوزراء

مجلس الوزراء ينعى الدكتور هشام عرفات

نعى مجلس الوزراء، الدكتور هشام عرفات، وزير النقل السابق، الذى وافته المنية اليوم. وقال الدكتور مصطفى مدبولى: لقد فقدنا زميلا عزيزا، قدم للوطن مجهودات عديدة