رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

مانشستر يونايتد يجدد عقد لاعب خط الوسط برونو فيرنانديز

جدد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم عقد لاعب خط الوسط برونو فيرنانديز ليستمر ضمن صفوف الفريق حتى صيف عام 2026 مع إمكانية التمديد لعام آخر.

ووضع فيرنانديز بصمته بشكل فوري عقب انضمامه إلى مانشستر يونايتد قادما من سبورتينج لشبونة البرتغالي في يناير 2020، وقد سجل للفريق 49 هدفا وصنع 39 هدفا خلال 117 مباراة.

ورغم الجدل الذي أثير شيئا ما حول مستواه مؤخرا، لا يزال فيرنانديز 27 عاما يشكل ركيزة اساسية في مانشستر يونايتد الذي يسعى لتعيين مدير فني جديد هذا الصيف، حسب ما أشارت إليه وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا”.

وقال فيرنانديز :”منذ لحظة انضمامي إلى مانشستر يونايتد، ارتبطت بعلاقة من نوع خاص مع النادي وجماهيرنا المذهلة. ترعرعت وأنا أشاهد هذا الفريق وكنت أحلم بالحصول على فرصة اللعب هنا. هذا الحلم أصبح حقيقة الآن ومن دواعي فخري.”

وأضاف :”حتى بعد عامين من الانضمام، يكون لدي شعور مذهل عندما أدخل إلى أرض ملعب أولد ترافورد وأسمع هتافات الجماهير وأسجل. هو شرف حقيقي أن أرتدي هذا القميص وأنافس من أجل نادينا المذهل.”

وتابع :”لا يزال هناك الكثير الذي أود تحقيقه هنا، وأعرف أن باقي لاعبي الفريق وأجهزته لديهم نفس الشعور.”

وأضاف :”أهم شيء هو أننا نرغب في أن نهدي المشجعين النجاح الذي يستحقونه. لقد عشنا معا بعض اللحظات الرائعة في الأعوام الأخيرة، لكن الأفضل قادم من جانبي ومن باقي الفريق.”

وجرى تجديد العقد لعام واحد أضيف إلى عقد اللاعب الذي كانت مدته خمسة أعوام ونصف العام، والذي وقعه فيرنانديز عندما انضم للفريق قبل عامين.

ويتعلق تجديد العقد بمكافأة اللاعب الذي اختير مرتين كأفضل لاعب بالفريق خلال العام، كما أن النادي يسعى لإبقائه في صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة.

وقال جون مورتاخ مدير الكرة بالنادي :”يالجميع يعرفون جيدا مدى أهمية برونو بالنسبة لمانشستر يونايتد. سجله في إحراز الأهداف وصناعتها رائع وقد قدم مستويات جيدة باستمرار منذ انضمامه للنادي.”

نادي الإسماعيلي

الإسماعيلي في مهمه جديدة أمام الداخلية

يستضيف نادي الإسماعيلي نظيره الداخلية في الدوري المصري، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرون من المسابقة. وتنطلق صافرة المباراة اليوم الخميس في تمام الساعة الرابعة عصراً.

أخبار ذات صلة

نادي الإسماعيلي

الإسماعيلي في مهمه جديدة أمام الداخلية

يستضيف نادي الإسماعيلي نظيره الداخلية في الدوري المصري، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرون من المسابقة. وتنطلق صافرة المباراة اليوم الخميس في تمام الساعة الرابعة عصراً.

محمد مقلد عضو غرفة الصناعات الكيماوية

غرفة الصناعات الكيماوية: دعم الصناعات المغذية قطار التنمية الحقيقى للاقتصاد ومطالب بالتوسع فى المجمعات الصناعية

توقع محمد مقلد عضو غرفة الصناعات الكيماوية باتحاد الصناعات المصرية ارتفاع حجم الصادرات المصرية بشكل كبير بدعم من الاقبال الكبير على المجمعات الصناعية الجاهزة التى