رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

أحمد موسى: ادعموا المنتخب بكلمة كويسة كفاية انتقاد

قال الإعلامي أحمد موسى، إن المباراة المقبلة لمنتخبنا الوطني أمام السنغال فاصلة وحاسمة، ولا مجال فيها سوى للفوز أو التعادل حتى نتأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ووجه أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، الشكر للاعبي المنتخب على ما قدموه، مضيفا «علينا دعمهم خلال الساعات المقبلة حتى يرجعوا بالسلامة وهما متأهلين»، مردفا «ادعموا المنتخب، الناس دي عاوزة كلمة كويسة مش انتقاد».

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن منتخبنا الوطني تغلب على نظيره السنغالي، موضحا «لا يهمنا الأداء بقدر ما تعنينا النتيجة الإيجابية والتأهل.

وأشاد الإعلامي أحمد موسى، بمباراة الأمس حيث شهدت تنظيما جيدا وكل شئ مبهر ومنظم، ولم يقصر أي لاعب في المنتخب خلال مباراة الأمس .

وواصل أحمد موسى، أنه لو كان منتخب السنغال سجل هدف كان سيعقد موقف المنتخب المصري، موضحا أن موقف مصر أفضل في المباراة المقبلة، حيث سيكون أسود التيرانجا تحت الضغط الجماهيري.

واستكمل موسى، أن لاعبي منتخب السنغال أطول من 2 متر وساديو ماني كأنه لاعب مصارعة، مشيرا إلى أن حكم مباراة مصر والسنغال لم يكن منصفًا، حيث إن لاعب منتخب السنغال رقم 6 كان يستحق الطرد، وهناك ضربة جزاء صحيحة لم يتم احتسابها لمنتخب مصر .

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان

وزير الإسكان يتفقد مشروع باديا “واحة أكتوبر” بالشراكة مع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بأكتوبر

تفقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مشروع باديا “واحة أكتوبر، والذى يتم تنفيذه بالشراكة بين “هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة”، وشركة بالم هيلز

شيخ الأزهر

شيخ الأزهر والبابا تواضروس يدعمان المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان ضمن التنمية البشرية

أعلنا فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، عن دعم مبادرة فخامة رئيس الجمهورية