رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

هازارد يخضع لجراحة يأمل من خلالها انتهاء كابوس الإصابات

أعلن نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم أن لاعبه إدين هازارد سيخضع لجراحة لإزالة شريحة تثبيت العظم في ساقه اليمنى، مما يشيع الأمل في دخول كابوس إصاباته مراحله الأخيرة.

وعانى هازارد 31 عاما من مشكلة مزمنة في كاحله في السنوات الأخيرة، وأصيب بكسر فيه عندما كان مع المنتخب البلجيكي في 2017، وتطلب الامر زرع شريحة معدنية صغيرة لمساعدته على الشفاء.

وقيل أن مشاكل عضلية حول هذه المنطقة من قدمه بدأت في أن تصبح مشكلة منتظمة بعد أن كان في نهاية عرقلة قوية من زميله بالمنتخب البلجيكي توماس مونييه في مباراة بدوري أبطال أوروبا بين مدريد وباريس سان جيرمان في نوفمبر 2019.

وبعد وقت قصير من عودته هذا “الكسر الصغير”، عانى هازارد من كسر أكثر خطورة للشظية في فبراير 2020، والذي تطلب وضع شريحة معدنية أكبر في الشهر التالي.

ومنذ ذلك الحين، أشارت تقارير على نطاق واسع إلى أن هازارد يشعر أن الشريحة المعدنية الثانية هي سبب عدم راحته، وادعت صحيفة “ماركا” اليومية في مارس 2021 إنه طلب نزعها، ولكنه والنادي لم يتمكنا من التوصل لاتفاق.

ولكن يبدو أن مدريد استسلم في النهاية، وأكد اليوم الجمعة أنه “في الأيام المقبلة” سيخضع هازارد للجراحة لنزع الشريحةالمعدنية.

وكانت فترة تواجد هازارد مع الريال خيبة أمل كبير، حيث انضم للفريق مقابل 100 مليون يورو (110 ملايين دولار) قادما من تشيلسي في عام 2019

ولم يكشف الريال عن الجدول المحتمل لعودة هازارد، ومع ذلك يأمل النادي أن يعود اللاعب قبل نهاية الدوري، الذي يأمل الريال في الفوز به.

أخبار ذات صلة

برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

برنامج الأمم المتحدة الانمائي يشيد بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات للمساهمة فيما يحققه الاقتصاد المصري من إنجازات

أكد السيد اليساندرو فراكاسيتي الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي على أهمية التعاون الوثيق والمستمر . مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر معتبراً