رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

جوندوجان عن فشل في إيطاليا في التأهل للمونديال : الأمور تصبح أكثر صعوبة

قال إلكاي جوندوجان لاعب وسط المنتخب الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، إن فوز منتخب مقدونيا الشمالية على إيطاليا في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم يظهر أنه لا يمكن لأي فريق أن يضمن أي شيء بعد الآن.

وأخرج منتخب مقدونيا الشمالية نظيره الإيطالي، بطل العالم أربع مرات وبطل أوروبا الحالي، بعدما تغلب عليه بهدف نظيف أمس الخميس في باليرمو وسيواجه المنتخب البرتغالي يوم الثلاثاء المقبل بحثا عن مقعد في بطولة كأس العالم التي تقام في قطر.

وبينما وصف جوندوجان النتيجة بالـ”مفاجأة”، فإن ألمانيا تقاسمت مع إيطاليا نفس المصير العام الماضي عندما خسرت على أرضها 1 / 2 أمام مقدونيا الشمالية في دور المجموعات بالتصفيات.

وقال جوندوجان عشية مواجهة المنتخب الإسرائيلي وديا :” نعلم كم يمكن أن يكونوا غير مريحين. تغلبوا علينا على أرضنا. لذلك نحن نعلم أنهم فريق غير مريح وشرس للعب معه. ولكن لا يمكنك توقع النتيجة، لذلك كانت مفاجأة بالنسبة لنا أيضا”.

وأكد :” هذه النتيجة تظهر أن المستوى أصبح مرتفعا. بما في ذلك المنتخبات التي يقال عنها أنها ضعيفة… والتي تزداد مواجهتها صعوبة كما أن الأمور تصبح أكثر صعوبة في التصفيات والبطولات.

أخبار ذات صلة

التنمية المحلية

“التنمية المحلية × أسبوع”

أصدر المركز الإعلامي التابع لوزارة التنمية المحلية، “الانفوجراف الأسبوعي” في نسخته الـ ٨٦ حول حصاد أهم الأنشطة. والفعاليات التي قام بها اللواء هشام آمنة وزير