رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

كوستاريكا تعرقل انطلاقة كندا وتؤجل تأهلها للمونديال

عرقل المنتخب الكوستاريكي لكرة القدم الانطلاقة الرائعة لنظيره الكندي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بالفوز عليه 1 / صفر مساء الخميس (صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش) في الجولة الثانية عشرة من مباريات الدور النهائي بتصفيات اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) المؤهلة للمونديال.

وعزز المنتخب الكوستاريكي طموحاته في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل للمونديال رافعا رصيده إلى 19 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع بفارق نقطة واحدة أمام بنما وثلاث نقاط خلف المنتخبين الأمريكي والمكسيكي.

وتجمد رصيد المنتخب الكندي عند 25 نقطة في صدارة جدول التصفيات ليصبح بحاجة إلى نقطة واحدة فقط من مباراتيه المتبقيتين بالتصفيات لضمان التأهل إلى المونديال بغض النظر عن نتائج منافسيه.

ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في هذا الدور من التصفيات إلى المونديال مباشرة فيما يخوض صاحب المركز الرابع دورا فاصلا مع بطل تصفيات اتحاد أوقيانوسية على مقعد في المونديال.

وحسم المنتخب الكوستاريكي المباراة لصالحه بهدف نظيف سجله سيلسو بورجيس في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول لتكون الهزيمة الأولى للمنتخب الكندي في هذا الدور من التصفيات.

أخبار ذات صلة

احذروا ” مشمش” أفندي

مشمش أفندي موجود في حياتنا كتير ، في كل مكان وفي كل مصلحة ، وفي كل منشآة ، وفي كل مصنع ، وفي كل شركة