رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

كولومبيا تبدد آمال بوليفيا وتشعل الصراع على التأهل للملحق العالمي بتصفيات المونديال

أنعش المنتخب الكولومبي لكرة القدم آماله في المنافسة على أحد المقاعد ببطولة كأس العالم 2022 في قطر اثر فوزه الثمين 3 / صفر على نظيره البوليفي مساء الخميس (صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش) في الجولة السابعة عشرة قبل الأخيرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

واستعاد المنتخب الكولومبي نغمة الانتصارات ، التي افتقدها في آخر سبع مباريات خاضها بهذه التصفيات ، ورفع الفريق رصيده إلى 20 نقطة ليتقدم إلى المركز السادس بفارق نقطة واحدة خلف منتخب بيرو وبفارق نقطة واحدة أيضا أمام تشيلي.

وتبدد أمل المنتخب البوليفي في المنافسة على المركز الخامس في جدول التصفيات حيث تجمد رصيده عند 15 نقطة بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي في التصفيات ليودع التصفيات رسميا بغض النظر عن نتيجة مباراته أمام البرازيل في الجولة الأخيرة من التصفيات.

وانحصر الصراع بين منتخبات بيرو وكولومبيا وتشيلي على المركز الخامس في جدول التصفيات ، والذي يخوض صاحبه الملحق العالمي أمام خامس التصفيات الأسيوية ليتأهل الفائز منهما إلى النهائيات التي تستضيفها قطر هذا العام.

وتحسم الجولة الأخيرة من مباريات هذه التصفيات يوم الثلاثاء المقبل هوية الفريق الفائز بالمركز الخامس.

وحسم المنتخب الكولومبي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله لويس دياز مهاجم ليفربول الإنجليزي في الدقيقة 39 .

وفي الشوط الثاني ، أضاف ميجيل بورخا الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 72 فيما سجل ماتيوس أوريبي الهدف الثالث للفريق في نهاية المباراة.

فريق ريال مدريد

ريال مدريد في مواجهة ألافيس فى مباراة تحصيل حاصل

يخوض فريق ريال مدريد مباراة أمام ديبورتيفو ألافيس مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدوري الإسباني. حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة. ويحل ألافيس

أخبار ذات صلة