رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

البرازيل تقسو على تشيلي برباعية نظيفة وتعزز صدارتها لتصفيات المونديال

واصل المنتخب البرازيلي لكرة القدم انطلاقته المميزة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر ، وفاز على نظيره التشيلي برباعية نظيفة مساء الخميس (صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش) بالجولة السابعة عشرة قبل الأخيرة من التصفيات.

على استاد “ماراكانا” العريق في ريو دي جانيرو ، لقن المنتخب البرازيلي ضيفه التشيلي درسا قاسيا وألحق به هزيمة ثقيلة برباعية نظيفة ليحافظ راقصو السامبا على سجلهم خاليا من الهزائم في هذه التصفيات حتى الآن.

ورفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى 42 نقطة في صدارة جدول التصفيات بفارق سبع نقاط أمام نظيره الأرجنتيني علما بأن الفريقين تأهلا مبكرا إلى النهائيات قبل مباريات هذه الجولة.

وتجمد رصيد منتخب تشيلي عند 19 نقطة ليتراجع إلى المركز السابع بفارق نقطة خلف كولومبيا ويشتعل الصراع بين الفريقين ومنتخب بيرو (21 نقطة) على المركز الخامس الذي يتأهل صاحبه للملحق العالمي أمام خامس التصفيات الأسيوية.

وترجم المنتخب البرازيلي تفوقه التام في الشوط الأول إلى هدفين متأخرين سجلهما نيمار دا سيلفا وفينيسيوس جونيور في الدقيقتين 44 من ضربة جزاء والأولى من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط.

وفي الشوط الثاني ، أضاف البديل فيليب كوتينيو الهدف الثالث للسامبا من ضربة جزاء في الدقيقة 72 فيما أحرز البديل الآخر ريتشارلسون الهدف الرابع للفريق في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

مباراة تشيلسي و توتنهام اليوم

مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم

يستضيف نادي تشيلسي نظيره توتنهام التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، على إستاد “ستامفورد بريدج”، في ديربي لندن ضمن منافسات الجولة الـ 26 المؤجلة من منافسات

أخبار ذات صلة