رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

الإصابة تجبر الرومانية سيمونا هاليب على الانسحاب من بطولة ميامي للتنس

انسحبت لاعبة التنس الرومانية سيمونا هاليب من منافسات السيدات ببطولة ميامي المفتوحة، وذلك بعد تفاقم الإصابة التي تعرضت لها في الفخذ.

كان من المقرر أن تواجه هاليب، المصنفة الأولى عالميا سابقا ، الأسترالية داريا سافيل في دور الـ 64 من المسابقة اليوم الخميس، لكنها شعرت بعدم قدرتها على اللعب .

وقالت هاليب إنها تعرضت لإصابة في الفخذ خلال مشاركتها في بطولة إنديانا ويلز، حيث خرجت من الدور قبل النهائي أمام البولندية إيجا شيفونتيك الاسبوع الماضي، وتسبب ذلك في شعور بعدم الراحة مجددا أثناء تدربها أمس الأربعاء.

ومن المتوقع أن تغيب اللاعبة البالغة من العمر 30 عاما عن بطولة شارلستون المفوحة، كما أنها ستغيب عن بداية بطولة كأس بيلي جين كينج.

وكتبت هاليب عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي: “حينما كنت أتدرب في ميامي أمس، شعرت بألم حد في قدمي اليسرى”.

وأضافت: “كنت أعاني من إصابة في الفخذ منذ الدور قبل النهائي في إنديانا ويلز، وآمل بأن اتحسن، لكنني خضعت لجلسة فحص بالرنين المغناطيسي والتي أظهرت حدوث تمزق”.

وتابعت: “جسدي يحتاج لوقت من أجل التعافي ،ونتيجة ذلك سأغيب عن المنافسة لثلاثة أسابيع، الأمر الذي يعني أنه كان يتعين علي اتخاذ قرارات صعبة بالغياب عن بطولات ميامي وشارلستون وكأس بيلي جين كينج”.

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة يشهد لقاء السادة رؤساء الجمعيات الكشفية العربية وأعضاء اللجنة الكشفية العربية

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ورئيس المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب، والسيد الوزير نايف البكري، وزير الشباب والرياضة بدولة اليمن، والفريق جبريل

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان

وزير الإسكان يتفقد صباح اليوم الموقف التنفيذى لوحدات المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” بمدينة العاشر من رمضان

وزير الإسكان يتفقد صباح اليوم الموقف التنفيذى لوحدات المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” بمدينة العاشر من رمضان الشربيني: توجيهات فخامة الرئيس تشدد على سرعة إنجاز

هيئة الرعاية الصحية

رئيس هيئة الرعاية الصحية يبحث مع المدير الإقليمي للبنك الدولي دعم المرحلة الثانية لمشروع التأمين الصحي الشامل

استقبل الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، الدكتورة فاديا سعدة، المدير

الدكتور حسام عثمان

السيرة الذاتية للدكتور حسام عثمان نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي لشئون الابتكار والبحث العلمي

أدى الدكتور حسام عثمان اليمين الدستورية أمام السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ليتولى منصب نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي لشئون الابتكار والبحث العلمي.