رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

اللواء فاروق المقرحي: الرئيس السيسي اطمئن على التقدم العلمي والتدريبي لطلبة كلية الشرطة

كشف اللواء فاروق المقرحي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، أهمية تفقدية الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقر أكاديمية الشرطة، فجر اليوم، لافتا إلى أن الرئيس اطمئن على التقدم العلمي والتدريبي لطلبة الكلية ضباط الغد، وتحفيزهم ويعد حضور الرئيس شرف ودافع قوي لطلبة الكلية، للاجتهاد في التدريبات.

وأضاف اللواء فاروق المقرحي في مداخلة هاتفية لبرنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، حوار الرئيس السيسي مع طلاب أكاديمية الشرطة يستهدف رفع وعي الطلاب الجدد بشأن الأحداث الجارية على الساحتين الدولية والمحلية والأسباب التي أدت إليها.

في سياق آخر، أكد اللواء فاروق المقرحي ، أن وزارة الداخلية تواصل شن حملاتها لضبط الجرائم الاقتصادية التي تضر بالاقتصاد الوطني ، ومواجهة محتكري السلع الغذائية وضبط العديد من قضايا حجب السلع والبيع بأسعار أزيد من السعر الرسمي.

أخبار ذات صلة

عمرو يوسف

تراجع ايرادات فيلم شقو في دور العرض

حقق الفنان عمرو يوسف نجاحاً ملحوظاً من خلال فيلم “شقو“، الذي يعرض بالسينمات حالياً في مصر والعالم العربي، واستطاع أن يتربع على عرش الإيرادات، ويحصد

المشاط

المشاط ومحافظ مصر لدى البنك الأوروبي تُعلن من أرمينيا مصر تفوز بحق تنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي

أعلنت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي ومحافظ مصر لدى البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، فوز مصر بحق تنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار