رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

زينب حسن تكشف تفاصيل مشاركتها في “بوليفارد المواهب”

زينب-حسن

صرحت المطربة الشابة زينب حسن، إنها من أوائل المشاركين في برنامج بوليفارد المواهب، الذي يتنافس فيه مجموعة من المغنيين الشباب الهواة في عدة جولات من أجل الوصول للنجومية في الوطن العربي.

وأضافت زينب حسن خلال لقائها مع الإعلامية داليا أيمن ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أنها عرفت البرنامج لأول مرة من خلال الانترنت، وقامت بتقديم طلب التحاق حتى جرى قبولها، مشيرة إلى أن تلك النوعية من البرامج الفنية تحقق جزءا من طموح الفنانين الشباب وتساعدهم في الكشف عن مواهبهم أمام الجمهور.

وعن صعودها لأول مرة على خشبة المسرح قالت إنها شجعت نفسها حتى تكسر رهبة الوقوف أمام الجمهور، لاسيما وأنها لها تجارب سابقة في هذا الشأن، لكن وقت الظهور تمالكها بعض الخوف الذي استطاعت السيطرة عليه، والنجاح في تقديم العروض الفنية حتى وصلت إلى التصفيات النهائية.

أخبار ذات صلة

سامسونج

«سامسونج» تطرح أحدث تشكيلة من الأجهزة المنزلية المعزّزة بالذكاء الاصطناعي والاتصال المحسن خلال فعاليات “مرحبًا بكم في BESPOKE AI”

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته ضمن الحدث العالمي “مرحبًا بكم في الذكاء. الاصطناعي المخصّص BESPOKE AI”، والذي يقام بالتزامن في ثلاث