رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

زوجة غسان مطر تكشف قصة زواجها منه

كشفت وفاء سليم، زوجة الفنان الراحل غسان مطر، عن زواجها من الفنان الراحل وتركها للعمل لتربية بناته الثلاث، لافتة إلى أنها كانت تعيش في إنجلترا ولم يكن لديها أي معرفة شخصية بغسان مطر.
وقالت خلال تصريحات تلفزيونية اليوم الأربعاء :”أنا كنت عايشة في إنجلترا ومكنتش أعرفه وكنت بتلخبط بينه وبين سعيد عبد الغني، ولما توفى والدي، الناي جاية تعزي وشايلين جرائد وقالوا عائلة غسان مطر كلها قتلت في لبنان، ورغم حزني على أبويا، قولتهم لو مكنش عزاء أبويا كنت روحت وقفت مع غسان مطر وأنا معرفوش”.
وأشارت إلى تقابلها في مجال عملها مع صديق لغسان مطر بعد 6 أشهر وإخباره لها برغبة غسان مطر في الزواج منها، لافتة إلى تعاطفها الإنساني مع غسان مطر بسبب مقتل جميع أسرته في لبنان.
وتابعت :”من أول يوم بنات غسان قالولي يا ماما، وأنا خدت قرار عدم الإنجاب بسبب البنات، كنت خايفة أفضل أولادي عنهم، وكان سنهم واحدة سنتين وواحدة 6 سنوات وواحدة 11 سنة، مكنتش هبقى فاضية لهم لو عندي بيبي، وسبت شغلي عشان صاحب بالين كداب وصاحب 3 منافق، والبنات كانوا مسئولية مع انشغال والدهم”.

اقرأ أيضاً

اقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

الزراعة

الزراعة : متبقيات المبيدات يستقبل ويصدر أكثر من 1500 عينة منتجات غذائية وشهادة في يوم وقفة عيد الاضحى

في إطار قيام وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي باتخاذ كافة الإستعدادات خلال العطلات الرسمية لعيد الأضحى وتنفيذاً لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي باستمرار العمل

الزراعة

الزراعة: رئيس الخدمات البيطرية يتابع ذبح الاضاحي بالمجازر ويتفقد حديقة الأسماك للاطمئنان على راحة الزائرين

تنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الى هيئة الخدمات البيطرية برفع درجة الاستعداد القصوى خلال عيد الأضحى المبارك، والتواجد والمتابعة والزيارات الميدانيه ومعدلات