رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

ارتفاع أسعار الذهب بعد زيادة سعر الدولار في البنوك

دينا لاشين

بعدما أعلن البنك المركزي، عن رفع سعر الفائدة بمقدار 100 نقطة أساس في اجتماع استثنائي للجنة السياسية النقدية، قفزت أسعار الذهب اليوم الاثنين، في مصر بحوالي 35 جنيها، بسبب ارتفاع سعر الدولار في مصر، ليسجل الذهب عيار 21 في مصر 935 جنيها وهو أعلى مستوى للذهب.

في حين استقر السعر العالمي للمعدن الأصفر عند 1925 دولار وهو سعر قابل للتغير بصورة مستمرة خلال الساعات القادمة.

وقفزت الأسعار محليا بنحو 45 جنيها للجرام ليسجل اعلي سعر له على الاطلاق ، ليشهد سعر جرام عيار 21 الأكثر انتشارا في الوجهين البحري والقبلي صعود الآن نحو 930 جنيه للجرام، بعد تسجيله صباح اليوم في التعاملات نحو 895 جنيها، غير متضمنة المصنعية ، على ان يتخطي سعره 1000 جنيه بالمصنعيه.

سعر جرام الذهب عيار 24

وقفز سعر جرام الذهب عيار 24 الان بقيمة نحو 46 جنيهات ، وهو الاعلى سعر في مصر  خلال التعاملات الآن ليبلغ 1065 جنيها، علمًا بأنه العيار الأغلي لأن جودته أعلى.

سعر جرام الذهب عيار 21

وشهد سعر جرام الذهب اليوم عيار 21  قفزة بشكل تاريخي في التعاملات ليبلغ 930 جنيه؛ وهو العيار الأكثر انتشارًا في مصر حاليًّا.

سعر جرام الذهب عيار 18

كما صعد سعر جرام الذهب اليوم عيار 18 الأقل تكلفة محليا ليسجل 793 فى التعاملات؛ وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

وربح سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر نحو 288 جنيها ليبلغ نحو 7440 جنيه، ويصل وزن الجنيه إلى 8 جرامات من عيار 21 العيار الأكثر انتشارًا في الوجهين البحري والصعيد.

سعر أوقية الذهب عيار 24

وارتفعت سعر أوقية الذهب عيار 24 نحو 33015 جنيها، وتزِن الأوقية نحو 31 جرامًا من العيار 24 الأعلى جودة والأقل تشكيلًا في مصر.

سعر كيلو الذهب عيار 24

وسجل سعر كيلو الذهب عيار 24 حوالي 1065 ألف جنيه اليوم، ويزِن 1000 جرام.

فيما ارتفعت سعر أوقية الذهب عالميًّا خلال التعاملات اليوم نحو 1926 دولار.

وربحت اوقية الذهب خلال التعاملات المسائية نحو 30 دولار للاوقية .

ويتوقع خبراء البورصة بتراجع سعر الذهب مرة ثانية بسبب ارتفاع مؤشر الدولار حيث تربطهما علاقة عكسية، وكذلك استقرار المشهد الروسى الأوكرانى رغم استمرار الحرب مع ارتفاع تكلفة الفرصة البديلة لمقتنى الذهب مع تطبيق رفع سعر الفائدة.

أخبار ذات صلة

الإسكان

وزير الإسكان يُتابع موقف تنفيذ المبادرة الرئاسية ” سكن لكل المصريين ” بمدن السادات والعاشر وحدائق العاصمة

تابع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، جانباً من الموقف التنفيذي لوحدات المبادرة الرئاسية ” سكن لكل المصريين ” بمدن السادات والعاشر من