رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

بنفيكا يعبر إيشتوريل بثنائية في الدوري البرتغالي

عاد بنفيكا إلى طريق الفوز في بطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 2 / 1 على ضيفه إيشتوريل برايا، اليوم الأحد، في المرحلة السابعة والعشرين للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز باكوس دي فيريرا على ضيفه موريرينسي بالنتيجة ذاتها، فيما تعادل جل فيسنتي مع ضيفه ماريتيمو 1 / 1.

وارتفع رصيد بنفيكا، الذي تعادل مع فيزيلا في المرحلة الماضية، إلى 61 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد إيشتوريل عند 34 نقطة في المركز السابع.

وأحرز رافا سيلفا الهدف الأول لبنفيكا في الدقيقة 34، قبل أن يضيف جونكالو راموس الهدف الثاني في الدقيقة 53، فيما أحرز أندري فرانكو هدف إيشتوريل الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وتلقت آمال موريرينسي في البقاء بدوري الدرجة الأولى البرتغالي لكرة القدم ضربة جديدة موجعة، بعدما خسر 1 / 2 أمام مضيفه باكوس دي فيريرا، في وقت سابق اليوم.

وبقي مورينسي، الذي حصد نقطة وحيدة في مبارياته الست الأخيرة بالمسابقة، في المركز السابع عشر (قبل الأخير) في ترتيب البطولة برصيد 20 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف مراكز الأمان.

في المقابل، ارتفع رصيد باكوس دي فيريرا، الذي حقق انتصاره الرابع في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالبطولة، إلى 33 نقطة في المركز التاسع، ليعزز موقعه في المنطقة الدافئة بالمسابقة.

وبادر باكوس دي فيريرا بالتسجيل عبر أدريان بوتزكي في الدقيقة 39، لكن يان ماتيوس تعادل لمصلحة موريرينسي في الدقيقة 50.

ولم يهنأ موريرينسي بهدف التعادل كثيرا، بعدما أعاد إيلتون زي أصحاب الأرض للتقدم من جديد، بتسجيله الهدف الثاني لباكوس دي فيريرا في الدقيقة 70.

وعلى ملعب مدينة باركيلوس، تعادل جل فسينتي 1 / 1 مع ضيفه ماريتيمو.

وظل جل فيسنتي في المركز الخامس برصيد 46 نقطة، في حين تقدم ماريتيمو إلى المركز الثامن برصيد 33 نقط.

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة يشهد لقاء السادة رؤساء الجمعيات الكشفية العربية وأعضاء اللجنة الكشفية العربية

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ورئيس المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب، والسيد الوزير نايف البكري، وزير الشباب والرياضة بدولة اليمن، والفريق جبريل

أخبار ذات صلة