رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

أياكس يقالب تأخره لفوز ثمين على فينورد في الدوري الهولندي

قطع أياكس خطوة جديدة مهمة على طريق الدفاع عن لقبه في الدوري الهولندي لكرة القدم بفوزه الثمين 3 / 2 على فينورد روتردام اليوم الأحد في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة ، والتي شهدت اليوم أيضا فوز جرونينجن على مضيفه أوتريخت 3 / 1 .

وقلب أياكس تأخره مرتين إلى فوز ثمين على فينورد ليرفع رصيده إلى 64 نقطة في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام آيندهوفن ، وتجمد رصيد فينورد عند 55 نقطة في المركز الثالث.

وتقدم فينورد مرتين بهدفين سجلهما لويس سينيسترا وجوس تيل في الدقيقتين الثامنة و28 ، وتعادل أياكس في المرتين بهدفين سجلهما سيباستيان هيلر ودوشان تاديتش في الدقيقتين 24 و78 قبل أن يحرز أنتوني هدف الفوز لأياكس في الدقيقة 86 .

وشهدت نهاية المباراة طرد أنتوني لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وواصل أوتريخت ترنحه في الدوري الهولندي وخسر أمام ضيفه جرونينجن 1 / 3 .

ومني أوتريخت بالهزيمة الثانية على التوالي وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة ليتجمد رصيده عند 40 نقطة في المركز السابع بفارق أربع نقاط أمام جرونينجن.

وأنهى جرونينجن الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما محمد الحنكوري ومايكل دي لييو في الدقيقتين الرابعة من ضربة جزاء والعاشرة.

وفي الشوط الثاني ، عدل أوتريخت النتيجة بهدف سجله بارت رامسيلار في الدقيقة 49 ، ولكن يورجن ستراند لارسن سجل الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 89 .

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة يشهد لقاء السادة رؤساء الجمعيات الكشفية العربية وأعضاء اللجنة الكشفية العربية

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ورئيس المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب، والسيد الوزير نايف البكري، وزير الشباب والرياضة بدولة اليمن، والفريق جبريل

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان

وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذى لمبادرة “سكن لكل المصريين” بمدينة برج العرب الجديدة

تفقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الموقف التنفيذى لوحدات المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” بمحورى منخفضى ومتوسطى الدخل، بمنطقة الفردوس، والحى التاسع