رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

يوسف الشريف يتصدر الترند بسبب غيابه عن الموسم الرمضاني القادم 2022

كتبت: دينا لاشين

تصدر إسم الفنان يوسف الشريف، أعلي المؤشرات علي محرك البحث جوجل، وذلك للتساؤل عن مشاركته في الموسم الرمضاني القادم 2022.

حيث قرر الحصول على راحة من السباق الرمضاني هذا العام، من أجل استعداده لتقديم فيلم جديد، ومن المقرر طرحه خلال موسم عيد الأضحي، ويشهد الفيلم عودته مرة أخرى للسينما بعد فيلم «بني أدم»، الذي طرح في عام 2018، وكان آخر ما قدمه في الموسم الرمضاني الماضي ،مسلسل «كوفيد 25» والذي عرض في العام الماضي.

ويغيب يوسف الشريف عن دراما رمضان 2022، بعد أن نجح الموسم الماضي في تقديم مسلسل «كوفيد 25»، بطولة أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد مرزبان، أميرة العايدي، عماد رشاد، عصام السقا، محمود غريب، ومن تأليف إنجي علاء، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث مسلسل «كوفيد 25» حول عام 2025، إذ ينتشر فيروس خطير يدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، ويصبح على الطبيب ياسين المصري كشف المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم.

وحقق في فيلم «بني أدم» نجاحا ملحوظا، وهو من بطولة هنا الزاهد، أحمد رزق، محمود الجندي، أحمد صيام، بيومي فؤاد، ياسر الزنكلوني، عاطف عمار، أحمد النمرسي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، من إخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث الفيلم في إطار بوليسي مشوق حول رجل أعمال يُتهم بأعمال إجرامية، في الوقت الذي تلجأ إليه الشرطة في مهمة خطيرة.

اقرأ أيضاً

اقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

القصير

تنفيذا لتوجيهات “القصير” الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء

تنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بتكثيف الأنشطة الإرشادية لمختلف المحاصيل الزراعية. والإنتاج الحيواني في مختلف المحافظات، وتحت إشراف الدكتور عادل عبد العظيم