رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

التونسي الشعباني مدرب المصري البورسعيدي: هدفنا الفوز على القطن الكاميروني في الكونفيدرالية

أكد معين الشعباني، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، على الأهمية الكبيرة لمباراة فريقه غدًا الأحد أمام ضيفه القطن الكاميروني بالجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية).

وقال الشعباني في مؤتمر صحفي اليوم السبت، إن صعوبة المباراة تكمن في كونها الأمل الأخير لفريق القطن لتخطي دور المجموعات خاصة وأنه سيخوض مباراته الأخيرة  على ملعبه أمام ضيفه  فريق أوتوهو ممثل الكونغو برازافيل .

وأضاف أنه كان يفضل أن تقام مباراتي الغد بين المصري والقطن وكذلك أوتوهو ومازيمبي في توقيت واحد.

وأوضح أن المصري سيسعى وبكل قوة إلى حصد نقاط المباراة الثلاث والتي ستضمن للفريق صعوده إلى دور المجموعات قبل المواجهة الأخيرة للمصري أمام مضيفه مازيمبي بملعبه بمدينة لومومباشي الكونغولية .

ويتصدر المصري المجموعة الثالثة في الكونفيدرالية برصيد سبع نقاط، متفوقا في فارق الأهداف على مازيمبي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، فيما يحتل أوتوهو المركز الثالث برصيد أربع نقاط، والقطن الكاميروني المركز الرابع والأخير برصيد ثلاث نقاط.

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة يشهد لقاء السادة رؤساء الجمعيات الكشفية العربية وأعضاء اللجنة الكشفية العربية

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ورئيس المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب، والسيد الوزير نايف البكري، وزير الشباب والرياضة بدولة اليمن، والفريق جبريل

أخبار ذات صلة