رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

كلوب سعيد بتفادي مواجهة الفرق الإنجليزية في دوري أبطال أوروبا

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم إن الشيء الوحيد الذي أراده هو أن يتفادى فريقه مواجهة أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز خلال قرعة دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت اليوم الجمعة.

ويشعر مدرب ليفربول بالإرتياح بعدما أوقعت القرعة فريقه في مواجهة بنفيكا البرتغالي، في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

في المقابل سيلعب تشيلسي مع ريال مدريد ومانشستر سيتي أتلتيكو مدريد، فيما يلتقي فياريال مع بايرن ميونخ.

وإذا تمكن ليفربول من عبور عقبة بنفيكا، سيواجه الفريق في الدور قبل النهائي الفائز من مباراة فياريال وبايرن ميونخ.

وخلال حديثه للموقع الرسمي للنادي، قال كلوب إن الاستهانة بفريق بنفيكا سيكون “خطأ”، ولكنه قال إنه كان يأمل أن يتفادى مواجهة منافسا مألوفا.

وقال :” الشيء الوحيد الذي لم أكن أريده- كنت سأقبل بمواجهة أي فريق- ولكن الشيء الوحيد الذي لم أكن أريده هو مواجهة فريق إنجليزي”.

وأضاف :” كانت لدينا هذه المباريات في السابق وعبرنا (في 2018 أمام مانشستر سيتي)، لعبنا مباراة أمام فريق إنجليزي (توتنهام في 2019)، إنه شيء مقبول، في النهائي، تواجه أيا كان ما تقابله”.

وأضاف :” ولكن في الحقيقة كنت سعيدا أننا لن نواجه فريقا إنجليزيا، ليس فقط بسبب الجودة ولكن أيضا من أجل المسابقة، نقابلهم كثيرا خلال الموسم ومن الجيد إذا واجهت فريقا آخر في البطولة الأوروبية”.

وقال كلوب إنه يتطلع للمباراة مع بنفيكا الفريق الوحيد الموجود في القرعة الذي لم يواجهه كلوب كمدرب لفريق ليفربول.

واستطاع فريق بنفيكا أن يقصي أياكس في دور الـ16 بعد هدف الحسم الذي سجله داروين نونيز في أمستردام، ليحسم بنفيكا الفوز 3 / 2 في مجموع المباراتين.

وأضاف :” أتطلع فعلا للمباراة. إنها مباراة في دور الثمانية لذلك هي صعبة. بنفيكا قام بعمل جيد أمام أياكس وهذا هو الوضع. أعلم أن الناس ستقول إننا مرشحين وأشياء مثل هذه، ولكن هذا بالفعل أول خطأ يمكنك أن تصنعه. نحن نعمل منذ وقت طويل في هذا العمل للوقوع في هذه الأخطاء”.

أخبار ذات صلة

الفنانة معالي زايد

معالي زايد ضمن مشروع «عاش هنا»

أدرج الجهاز القومى للتنسيق الحضاري برئاسة المهندس محمد أبوسعدة اسم الفنانة معالي زايد ضمن مشروع «عاش هنا»، حيث تم وضع لافته تحمل اسمها على باب