رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

ننشر مواعيد عمل مترو الانفاق في رمضان القادم 2022

كتبت: دينا لاشين

تصدر مواعيد عمل مترو الأنفاق في رمضان 2022، أعلي المؤشرات علي محرك البحث جوجل، حيث تتغير المواعيد كل عام في هذا التوقيت، ضمن استعدادات الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، للشهر الكريم بتعديل ساعات التشغيل في الخطوط الثلاثة خلال أيام شهر رمضان المبارك.

ويقدم ” موقع الإخبارية” مواعيد عمل مترو الأنفاق في رمضان 2022، حتى يتمكن المواطنون من قضاء حوائجهم دون عناء خلال الشهر المبارك.

حيث اعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال شهر رمضان من 2022، وجاءت كالتالي:

– انطلاق آخر قطار للخط الأول من محطة حلوان في تمام الساعة 12:15 صباحا.

وقيام آخر قطار من محطة المرج الجديدة الساعة 12:30 صباحا.

الخط الثاني لمترو الأنفاق:

– آخر قطار للخط الثاني من محطة شبرا الخيمة. – تحرك أخر قطار من محطة المنيب الساعة 12:35 صباحا.

الخط الثالث لمترو الأنفاق: – قيام آخر قطار من محطة عدلي منصور الساعة 12:15 صباحا. – انطلاق آخر قطار من محطة العتبة الساعة 12:55 صباحا.

يذكر أن أعلنت الشركة، أنه تم مد ساعات تشغيل قطارات الخطوط الثلاثة طوال أيام شهر رمضان وحتى نهاية وحتي نهاية ايام عيد الفطر المبارك، كما تم مد ساعات التشغيل اليومية لمدة ساعة بحيث ينتهى التشغيل اليومى الساعة 2 صباحا بدلا من الواحدة صباحا.

وأضافت الشركة، أن ساعات التشغيل للمترو في رمضان ستصل إلى 21 ساعة يوميا، وأنه سيلتقى آخر قطار بالخط الثالث مع آخر قطار بالخط الثانى فى محطة العتبة 1.25 صباحا. وسيلتقى آخر قطار بالخط الأول مع آخر قطار بالخط الثانى فى محطة أنور السادات 1.30 صباحا، لافتة أنه تضمنت جداول تشغيل المترو في رمضان قيام رحلة بكل خط من الخطوط الثلاثة الساعة 5.30 صباحا.

وأشارت الشركة، إلى أن زمن التقاطر بين قطارات الخط الأول 3 دقائق بين كل رحلة والتالية لها و4 دقائق بالخط الثاني و5 دقائق بالخط الثالث، موضحة أنه تعمل شبابيك الاشتراكات بالمحطات خلال رمضان يوميا ابتداء من الساعة السابعة صباحا حتى الثالثة عصرا.الخط الأول لمترو الأنفاق.

أخبار ذات صلة

وزير التنمية المحلية

وزير التنمية المحلية: بدء تلقى طلبات التصالح اعتباراً من الثلاثاء القادم ٧ مايو بكافة المراكز والمدن علي مستوي الجمهورية

أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، عن مواصلة الاستعدادات للوزارة والمحافظات لتطبيق قانون التصالح الجديد. واستقبال المواطنين لتقديم طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية بالمدن والاحياء