رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

سلبية مسحة لاعبي الزمالك قبل مواجهة بيترو أتلتيكو بدوري أبطال أفريقيا

أعلن محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، سلبية المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا التي خضع لها اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري، قبل السفر لأنجولا.

ويلتقي الزمالك مع مضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي يوم السبت المقبل، في الجولة الخامسة لمنافسات المجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وذكر الموقع الرسمي للزمالك اليوم الأربعاء، أن بعثة الزمالك سوف تتوجه إلى أنجولا غدا الخميس استعدادا لملاقاة بيترو أتلتيكو المقرر إقامتها باستاد 11 نوفمبر في العاصمة الأنجولية لواندا.

وكشف الموقع أن محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب وسط الفريق، واصل برنامجه التأهيلي في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي حيث يعاني من إصابة عبارة عن شد في عضلة السمانة، تسببت في غيابه عن التدريبات الجماعية في الفترة الأخيرة.

وأضاف “خاض سداسي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حسام عبدالمجيد وسيف جعفر وحسام أشرف وأحمد عيد وماجد هاني وسيد عبدالله نيمار، فقرة تدريبات فنية خاصة تحت إشراف أحمد عبد المقصود المدرب المساعد بالجهاز الفني” .

وباتت تلك المباراة شرفية بالنسبة الزمالك، الذي خرج رسميا من البطولة بعدما تلاشت آماله في التأهل للأدوار الإقصائية للمسابقة منذ الجولة الماضية.

ويحتل الزمالك، الذي كان يحلم باستعادة اللقب القاري الغائب عن خزائنه منذ 20 عاما، المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين فقط، فيما يتربع بيترو أتلتيكو على القمة برصيد 10 نقاط، ليتأكد تأهله رسميا لدور الثمانية برفقة، الوداد البيضاوي المغربي، صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

فريق ليفربول

مباراة اليوم الأخير ليورجن كلوب

يخوض فريق ليفربول مساء اليوم الأحد آخر مبارياته في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ولفرهامبتون. ويستضيف ملعب “الأنفيلد” مباراة الفريقين في الجولة الثامنة

أخبار ذات صلة

الخارجية

وزير الخارجية يتوجه إلى أثينا

صرح السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية، بأن السيد سامح شكري وزير الخارجية يتوجه صباح يوم الأحد الموافق ١٩

الفنانة اللبنانية إليسا

حفل جديد لـ إليسا في بيروت

تحيي الفنانة اللبنانية إليسا حفلا في العاصمة بيروت خلال شهر يوليو المقبل، في 18 يوليو ، ومن المتوقع أن يشهد حضورا جماهيريا كبيرا. شاركت إليسا عبر حسابها