رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

هاني سلامة يكشف تفاصيل دوره بمسلسل «ملف سري» رمضان القادم

كتبت: دينا لاشين

كشف الفنان هاني سلامة، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تفاصيل شخصيته التي يجسدها خلال المسلسل الرمضاني «ملف سري»،

وكتب قائلًا: «في وقت اختلت فيه موازين العدالة وساد فيه الفساد.. يجد المستشار يحيى عز الدين نفسه، أمام قرار مصيري، إما أن ينتصر للعدل والشرف والمبادئ التي تربى عليها، أو يرضخ للتهديدات التي يواجهها، والتي تصل لحد الموت له ولأسرته».

واضاف : انتظروا «ملف سري» يوميًا في رمضان علي «DMC CBC، الحياة، المحور، وMBC دراما، وعبر منصتي شاهد الإلكترونية، وWatch It».

وقد طرح منذ ساعات قليلة البرومو الدعائي للمسلسل والذي تميز بالإثارة والتشويق.

فهو من بطولة هاني سلامة، أحمد بدير، أنوشكا، هنا شيحة، محسن محيي الدين، ماجد المصري، مادلين طبر، عائشة بن أحمد، وغيرهم من النجوم، والعمل تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسين البلاسي، وإنتاج ريمون مقار.

يذكر أن الفنان هاني سلامة حقق خلال السباق الرمضاني الماضي نجاح كبير من خلال خوصة السباق الدرامي من خلال مسلسل «بين السما والأرض» والذي ينتمي لمسلسلات الـ15 حلقة، ومأخوذ عن قصة نجيب محفوظ.

وتدور أحداث المسلسل في يوم واحد، داخل مصعد يحدث له عطل مفاجئ ويحبس بداخله عددًا من الأشخاص، لكل واحد منهم حكاية مختلفة يتذكر كل منهم حكايته والبعض الآخر يقوم بحكي مشاكله وأزماته في الحياة.

فهو من بطولة «هاني سلامة، غادة عادل، سوسن بدر، أحمد بدير، درة، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، منى عبد الغني»، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج ماندو العدل.

أخبار ذات صلة