رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

وزير الرياضة: جاهزون لإستضافة بطولة العالم للجمباز

 أبدي أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري سعادته باستضافة بلاده لبطولة كأس العالم للجمباز الفني للرجال والسيدات، والمؤهل لدورة الالعاب الأولمبية باريس 2024.

وتنطلق البطولة غدا الخميس وتستمر فعالياتها حتى 20 مارس الجاري.

وقال صبحي في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، إن الجمباز المصري شهد طفرة كبيرة وتطورا كبيرا خلال الفترة الماضية سواء على صعيد النتائج أو تنظيم البطولات القارية والدولية.

وأشاد صبحي بقيادات الاتحاد المصري للعبة برئاسة إيهاب أمين ومجهودهم الكبير خلال الفترة الأخيرة، وهو ما تجسد في استضافة مصر لكبرى البطولات العالمية.

وأكد وزير الرياضة المصري أن بلاه جاهزة لاستضافة كافة الأحداث الرياضية الكبرى، بعدما أصبحت البنية التحتية للمنشآت الرياضية على المستوى الأمثل ،وفقا لمتطلبات ومعايير كافة الاتحادات الدولية.

وتشهد البطولة إجراءات احترازية صارمة، لحماية الوفود المشاركة من فيروس كورونا المستجد، مع ضرورة الالتزام بالتعليمات الوقائية من وزارة الصحة.

وحرصت اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة إيهاب أمين، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، على متابعة جميع التجهيزات الخاصة بالبطولة.

أخبار ذات صلة

الفنانة معالي زايد

معالي زايد ضمن مشروع «عاش هنا»

أدرج الجهاز القومى للتنسيق الحضاري برئاسة المهندس محمد أبوسعدة اسم الفنانة معالي زايد ضمن مشروع «عاش هنا»، حيث تم وضع لافته تحمل اسمها على باب