رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

اتحاد الكرة في تونس يعلن احالة ملف مباراة إلى النيابة العامة لوجود شبهات تلاعب بنتيجتها

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الاثنين، عن كشف شبهات تلاعب في مسابقات الرهان الرياضي هدفها التأثير على نتيجة مباراة في دوري الدرجة الثانية.

وأفاد الاتحاد في بيان له اليوم أنه جمع معطيات بشأن ستة أشخاص مشتبه بهم من المشاركين في الرهان الرياضي، من بينهم لاعب النسر الرياضي بطبلبة (دوري الدرجة الثالثة) عبد الروف حرزلي ولاعب سابق بالنادي الاولمبي للنقل بالاضافة إلى مسؤول سابق بنادي مستقبل قابس.

وقرر الاتحاد احالة ملف المباراة المعنية التي جمعت أمس الأحد بين ناديي الأمل الرياضي بجربة وجندوبة الرياضية، إلى النيابة العامة وايقاف اللاعب عبد الرؤوف حرزلي عن ممارسة اي نشاط رياضي بشكل تحفظي.

كانت المباراة انتهت بفوز الأمل الرياضي بجربة على ضيفه جندوبة الرياضية 3/2 .

وقال الاتحاد في بيانه إنه سيتحذ كل الإجراءات الردعية الضرورية طبقا للقوانين ضد كل لاعب أو مسؤول، مهما كان منصبه أو صفته أو مسؤوليته ثبت تورطه بشكل مباشر أو غير مباشر في رهان يتعلق بمباراة رياضية سواء كان ذلك عبر مواقع أو شركات تونسية أو أجنبية.

كما أوضح الاتحاد أنه يمنع أي لاعب أو مسؤول أو مدرب صاحب إجازة رسمية المشاركة في أي رهان رياضي.

وكان الاتحاد أحال في الموسم الكروي الماضي ملفين إلى القضاء حول شبهات تلاعب بنتائج مباريات، لكن لم تصدر قرارات قضائية بشأنها بعد، وفق ما جاء في البيان.

أخبار ذات صلة

القصير

القصير يشارك في الجلسة الوزارية المشتركة لوزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الاسمدة وصحة التربة في نيروبي

شارك اليوم السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي في الجلسة الوزراء المشتركة لوزراء الخارجية والزراعة الافارقة. وذلك تحت عنوان “الشراكة الافريقية للاسمدة والأعمال التجارية الزراعية”.