رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

كاف يحدد موعد وحكم مباراة أهلي طرابلس وبيراميدز في الكونفيدرالية

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) يوم 20 مارس الجاري، موعدا لمباراة أهلي طرابلس الليبي وضيفه بيراميدز المصري، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الثالثة بكأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية).

وذكر بيراميدز عبر مركزه الإعلامي، اليوم الاثنين، أن المباراة ستقام في ملعب “شهداء بنينة” في بنغازي الليبية، بقيادة طاقم تحكيم من النيجر يديره الحكم محمد علي موسى.

وأضاف البيان :”يدير المباراة، طاقم تحكيم من النيجر، بقيادة الحكم محمد علي موسى، ويعاونه مواطنوه محمد يحيى جادو المساعد الأول، وعبد العزيز ياكوبو، المساعد الثاني، وبراهيمو سادو علي، الحكم المساعد الرابع”.

يذكر أن بيراميدز حجز بطاقة التأهل لدور الثمانية من البطولة للمرة الثالثة على التوالي، بعدما تعادل مع الصفاقسي التونسي بملعب رادس بتونس ورفع رصيده إلى عشر نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل وحيد، متفوقا بفارق نقطة عن أهلي طرابلس صاحب المركز الثاني، فيما يحتل الصفاقسي التونسي المركز الثالث برصيد أربع نقاط ويتذيل زاناكو الزامبي ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

أخبار ذات صلة

مشروع توفير خدمات الرعاية

مشروع توفير خدمات الرعاية الصحية الأولية والمياه للنازحين بمديرية رازح في محافظة صعدة، استفاد منها 52 فرداً، خلال أسبوع.

وراجع عيادة مكافحة الأمراض الوبائية 11 مريضاً، مشروع توفير خدمات الرعاية وعيادة الحالات الطارئة 9 حالات، وعيادة الباطنية 27 مريضاً، فيما راجع قسم التوعية والتثقيف