رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

بيراميدز يتعادل مع الصفاقسي ويبلغ دور الثمانية بالكونفيدرالية

بات بيراميدز أول المتأهلين لدور الثمانية في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية)، بعدما انتزع تعادلا بطعم الفوز 1 / 1 من ملعب مضيفه الصفاقسي التونسي، اليوم الأحد، في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الأولى من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت أيضا فوز أهلي طرابلس الليبي 3 / 2 على مضيفه زاناكو الزامبي.

واحتفظ بيراميدز بصدارة ترتيب المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، متفوقا بفارق نقطة على أقرب ملاحقيه أهلي طرابلس الليبي، فيما بقي الصفاقسي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وتذيل زاناكو الترتيب بلا نقاط.

وتقدم بيراميدز بهدف عن طريق محترفه المغربي وليد الكرتي في الدقيقة 44، فيما سجل فراس شواط هدف التعادل للصفاقسي في الدقيقة 54.

وبذلك، ضمن بيراميدز، الذي يبحث عن التتويج بلقبه الأول في البطولة، الصعود رسميا لمرحلة خروج المغلوب مبكرا، قبل جولتين على نهاية مرحلة المجموعات.

وفي اللقاء الآخر، واصل أهلي طرابلس الليبي صحوته بعدما حقق فوزا مثيرا 3 / 2 على مضيفه زاناكو الزامبي، في وقت سابق اليوم.

وبادر أهلي طرابلس بالتسجيل عن طريق محمد الفقيه في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، فيما تعادل أبراهام سينانكومبو في الدقيقة 35.

وعاد الفقيه لهز الشباك من جديد، عقب تسجيله الهدف الثاني لأهلي طرابلس في الدقيقة 63 من ركلة جزاء أيضا، غير أن موسيس فيري أدرك التعادل للفريق الزامبي في الدقيقة 82.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل، خطف أهلي طرابلس النقاط الثلاث، عقب تسجيل معتز المهدي فضل الهدف الثالث للفريق الليبي في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

فريق أتلتكو مدريد

أتلتكو مدريد فى مهمة جديدة غداً

يلتقي فريق أتلتكو مدريد مع نظيرة أوساسونا غداً الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن مباريات الجولة ال37 و القبل الأخيرة من الدوري الاسباني. كما

أخبار ذات صلة