رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل

رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من رئيس موريتانيا بهدف تعزيز التعاون بين البلدين

السيسي

تلقى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا، اليوم، من الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني،

أكد الرئيسان خلاله حرصهما على دفع مسيرة التعاون بين البلدين لتعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات بما يتفق

مع الروابط الوثيقة بين الشعبين الشقيقين، ويحقق تطلعاتهما ومصالحهما المشتركة، وقد حرص السيد الرئيس على

تأكيد دعم مصر لرئاسة موريتانيا الحالية للاتحاد الأفريقي، بما يحقق أهداف شعوب القارة في الاستقرار والتنمية.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الاتصال تناول كذلك التطورات الإقليمية، سواء فيما يتعلق بالأوضاع

في الشرق الأوسط، وكذا على صعيد عدد من القضايا من بينها الجهود الجارية لدعم مسار الحل الليبي الليبي،

وحرص الدولتين على الحفاظ على وحدة وسيادة ليبيا الشقيقة واستعادة الأمن والاستقرار بها.

أخبار ذات صلة

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي يتفقد مقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الجديدة ويطلع على الأكاديمية العسكرية المصرية

وزير الكهرباء

وزير الكهرباء: الإسراع في تنفيذ المشروعات والالتزام بالمخطط الزمني والتوسع في أنظمة تخزين الطاقة بواسطة البطاريات

وزير الرياضة

وزير الرياضة يلتقي الأمين العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم لاستعراض المستجدات الخاصة بمقر الكاف بالعاصمة الجديدة

وزير الصحة

وزير الصحة يستقبل السير مجدي يعقوب لبحث أحدث تطورات علاج أمراض القلب بالخلايا الجذعية

وزير الخارجية

وزير الخارجية يستقبل رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية قطر لبحث العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية

وزيرة الثقافة

وزيرة الثقافة تبحث مع السفير الصيني تعزيز التعاون الثقافي والفني بين البلدين