رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

مديرية تعليم القاهرة تكشف تفاصيل معرض “مصر بقت أحلى”

كتبت:شيماء عبدالفتاح

كشف تامر سليمان موجه عام المجال الصناعي بمديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة، تفاصيل معرض “مصر بقت أحلى” للأنشطة الطلابية الذي أقامته المديرية، والذي ضمّ 700 قطعة فنية تجسد أهم مشروعات وإنجازات الدولة خلال 7 سنوات، والذي شهد تقديم الطلاب استعراض مسرحي بعنوان “يوم الشهيد”.

وقال سليمان خلال حواره ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وهدير أبو زيد: “الفكرة جاءت من الإنجازات التي عاصرناها جميعا منذ 7 سنوات في جميع المجالات، وأكدنا على أن يكون لنا دور ونقول شكرا للرئيس السيسي بشكل مختلف”.

وأضاف موجه عام المجال الصناعي بمديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة: “المعرض شهد الكثير من المنتجات التي عتبرت عن الإنجازات الموجودة في أخر 7 سنوات، في مجالات الطرق والتعليم والإسكان والصحة والقدرات العسكرية، وأصدرنا تعليماتنا للموجهين في الإدارات بالعمل على هذا الأمر، وتم عرض 7 ورش عمل لذوي الهمم”.

وتابع: “نعمل على تنمية روح الولاء والانتماء للطلاب حتى يكون لديهم الوعي والإحساس بالمجهودات الكبيرة التي تبذلها الدولة المصرية في جميع الأنحاء .. الطالب هو من فكّر ونفّذ حتى يعي جيدا الإنجاز الذي يعمل على تصميمه، ومحافظ القاهرة كان منبهرا ومعجبا للغاية بهذه الأعمال وبمعرفة الطلاب بأرقام تكاليف المشروعات على وجه الدقة”.

أخبار ذات صلة