رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

أياكس يعزز صدارته للدوري الهولندي وآيندهوفن يواصل المطاردة

استعاد أياكس اتزانه وعاد لعزف نغمة الانتصارات في الدوري الهولندي لكرة القدم بفوز صعب ومتأخر 3 / 2 على فالفيك اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.

واستعاد أياكس صدارة جدول المسابقة بعدما انتزعها آيندهوفن في وقت سابق اليوم بفوزه على هيراكليس ألميلو 3 / 1 بنفس المرحلة ، التي شهدت اليوم أيضا فوز تفنتي أنشخيده على كامبور 1 / صفر وألكمار على مضيفه نيميجن 3 / 1 .

وأفلت أياكس من فخ التعادل وانتزع فوزا ثمينا 3 / 2 على فالفيك في الوقت بدل الضائع للمباراة ليرفع رصيده إلى 60 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين أمام آيندهوفن.

وأنهى أياكس الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما سيباستيان هيلر في الدقيقتين 33 و37 ، وتعادل فالفيك في الشوط الثاني بهدفين سجلهما ميشيل كرامر وريكارد فان دير فيني في الدقيقتين 50 و57 .

ولكن دوشان تاديتش منح أياكس الفوز بهدف من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع للمباراة ليتجمد رصيد فالفيك عند 23 نقطة.

وسجل أهداف آيندهوفن جوي فيرمان وإيران زاهافي وكودي جاكبو في الدقائق 20 و55 و71، وسجل هدف هيراكليس الوحيد صامويل أرمينتروس في الدقيقة 69 .

ورفع آيندهوفن رصيده إلى 58 نقطة ، وتوقف رصيد هيراكليس عند 26 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتغلب تفنتي أنشخيده على كامبور بهدف نظيف سجله روبن بروبير في الدقيقة 63 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ورفع أنشخيده رصيده إلى 48 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف ألكمار ، وتجمد رصيد كامبور عند 33 نقطة في المركز الثامن.

وفاز ألكمار على مضيفه نيميجن بثلاثة أهداف سجلها ياسبر كارلسون في الدقيقتين الثامنة و70 وهاكون إيفين في الدقيقة 76 مقابل هدف سجله رودريجو جوث في الدقيقة 44 ليرفع رصيده إلى 51 نقطة في المركز الرابع وتجمد رصيد نيميجن عند 31 نقطة.

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة يشهد لقاء السادة رؤساء الجمعيات الكشفية العربية وأعضاء اللجنة الكشفية العربية

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ورئيس المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب، والسيد الوزير نايف البكري، وزير الشباب والرياضة بدولة اليمن، والفريق جبريل

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان

وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذى لمبادرة “سكن لكل المصريين” بمدينة برج العرب الجديدة

تفقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الموقف التنفيذى لوحدات المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” بمحورى منخفضى ومتوسطى الدخل، بمنطقة الفردوس، والحى التاسع