رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

بلنسية يؤكد انتفاضته ويضاعف محنة غرناطة بالدوري الإسباني

أكد بلنسية انتفاضته في الدوري الإسباني لكرة القدم وحقق انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة بالفوز الثمين 3 / 1 على غرناطة اليوم السبت في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة.

واستعاد أوساسونا اتزانه بعد هزيمتين متتاليتين في الدوري الإسباني وأحرز انتصارا مهما 1 / صفر على فياريال بنفس المرحلة ، التي شهدت اليوم أيضا فوز اسبانيول على خيتافي 2 / صفر.

ورفع بلنسية رصيده إلى 36 نقطة في المركز التاسع حيث حقق اليوم انتصاره الثاني على التوالي بعد سبع مباريات غابت فيها الانتصاراته عن الفريق ، وتجمد رصيد غرناطة عند 25 نقطة في المركز السابع عشر بعدما مني بالهزيمة السادسة مقابل تعادل واحد فقط في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل جونزالو جويديس وماكسيميليانو جوميز هدفين متتاليين لبلنسية في الدقيقتين 48 و51 .

وأنعشت النيران الصديقة آمال غرناطة في المباراة عندما سجل خاومي دومينيك سانشيز لاعب بلنسية هدفا للفريق الضيف عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 56 ، ولكن فرحة الفريق بالهدف لم تدم طويلا حيث أحرز كارلوس سولير باراجان الهدف الثالث لبلنسية من ضربة جزاء في الدقيقة 62 .

ورفع أوساسونا رصيده إلى 35 نقطة في المركز العاشر ، وتجمد رصيد فياريال عند 42 نقطة في المركز السابع علما بأنها الهزيمة الأولى للفريق في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ، ثم سجل إزكويل أفيلا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63 .

وتغلب اسبانيول على خيتافي بهدفين نظيفين سجلهما لياندرو كابريرا في الدقيقة 17 وإيريك كاباكو لاعب خيتافي عن طيق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 27 .

ورفع اسبانيول رصيده إلى 32 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني عشر ، وتجمد رصيد خيتافي عند 27 نقطة في المركز الخامس عشر.

أخبار ذات صلة