رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

تعرف علي موعد وصول مدرب الزمالك الجديد

أكد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المدير الفني الجديد للفريق الأول سوف يصل يوم الأحد أو الأثنين المقبل.

وقال مرتضي منصور في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الخميس :”تم المفاضلة بين 4 سير ذاتية لمدربين تم الاستقرار على أحدهم، مؤكدا انه اسم كبير يليق بنادي الزمالك ويسعد الجماهير”.

وأضاف مرتضي منصور أن طارق حامد تواصل معه وطلب تأجيل الجلسة بسبب خضوعه للتأهيل ظهراً، وأنه مستعد لعقد الجلسة مساء اليوم الخميس للتوقيع على عقود التجديد.

وأوضح أن المغربي أشرف بنشرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم أكد له أنه لم يوقع لأي ناد ،وطلب مهلة للتواصل مع شقيقه حتى يحدد معه موعد للوصول إلى القاهرة لحضور جلسة التجديد.

يشار إلى أن اسامة نبيه يتولى حاليا تدريب الزمالك خلفا لباتريس كارتيرون الذي تم فسخ عقده بالتراضي بعد النتائج السيئة للفريق.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع حاليا في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة بعد خوضه 10 مباريات، حيث يبتعد بفارق 6 نقاط خلف غريمه التقليدي الأهلي، الذي يتربع على الصدارة، بعد خوضه 9 لقاءات فقط في المسابقة حتى الآن.

أخبار ذات صلة

وزارة الهجرة

وزارة الهجرة تنظم فعالية تحت شعار “اللغة العربية: مصدر الإلهام والإبداع” بالتعاون مع “اليونسكو” في قصر الأمير محمد علي بالمنيل

نظمت وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، فعالية تحت شعار “اللغة العربية: مصدر الإلهام والإبداع”، بالتعاون مع . ومنظمة التربية والعلوم والثقافة التابعة للأمم المتحدة “اليونسكو”