رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل

رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

ننفرد بتفاصيل جلسة الخطيب مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي علي عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم علي هامش المران الرئيسي قبل مواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا .

واكد محمود الخطيب للاعبين انه ثقته الكاملة في كل عناصر المنظومة سواء لاعبين أو جهازًا فنيًّا وإداريًّا وطبيًّا، وأن الجميع سوف يبذل قصارى جهده لتحقيق طموحات النادي وجماهيره وأعضائه على كل المستويات.

وكشف مصدر في تصريحات خاصة أن الخطيب أكد للاعبين أنه يتعهد بمكافأت لم تحدث في تاريخ الأهلي حال تحقيق الإنجاز بالفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة علي التوالي .

وقال المصدر ان الخطيب تعهد للاعبين بدعمه الكامل خلال الفترة المقبلة شريطة تقديم أداء جيد ومميز وإستعادة لقب الدوري والفوز بالنسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا ليتفوقوا علي الجيل التاريخي للقلعة الحمراء الذي حقق اللقب مرتين متتاليتين.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني، في المباراة التي تقام الساعة التاسعة من مساء بعد غد السبت باستاد الأهلي we السلام، وهي مؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق انتصاره الأول في المجموعة الأولى من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي توج بها في النسختين الماضيتين، بعدما تعادل بدون أهداف مع مضيفه الهلال السوداني، قبل أن يتلقى خسارة مباغتة صفر / 1 أمام ضيفه ماميلودي صن داونز في أول مباراتين في مسيرته بدور المجموعات.

ويحتل الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بدوري أبطال أفريقيا برصيد 10 ألقاب، المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة من لقائين، فيما يتربع صن داونز على الصدارة برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، فيما يقبع الهلال في قاع الترتيب بنقطة وحيدة من 3 لقاءات أيضا.

ويلعب الأهلي مع المريخ، صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط، في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى للمجموعة، وذلك عقب مشاركة نادي القرن في أفريقيا في بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت بالإمارات العربية المتحدة الشهر الماضي، وشهدت حصول الفريق الأحمر على المركز الثالث والميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه بالبطولة والثانية على التوالي.

يذكر أن الأهلي تغلب 4 / 1 على مضيفه فاركو أول أمس الثلاثاء في مباراته الأخيرة بالدوري المصري الممتاز، ليعود إلى صدارة جدول ترتيب البطولة، التي يطمح لاستعادة لقبها الذي فقده في الموسم الماضي لمصلحة غريمه التقليدي الزمالك، ويكتسب قوة دفع لا بأس بها قبل لقائه الأفريقي المنتظر.

أخبار ذات صلة

منتخب البرازيل

منتخب البرازيل يحتل المركز الرابع بترتيب تصفيات كأس العالم 2026 بعد فوزه على بيرو

منتخب البرازيل

دوريفال: الطريق لا يزال طويلًا أمام منتخب البرازيل

أستون فيلا

أستون فيلا يفوز على فولهام بثلاثية ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

إنتر ميامي

الفيفا يعلن تأهل إنتر ميامي للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025

وزير الشباب والرياضة

قام وزير الشباب والرياضة بجولة تفقدية لمركز شباب الغردقة

وزارة الشباب والرياضة

برعاية وزارة الشباب والرياضة شركة “تراي فاكتوري” تقيم سباق الحواجز